تعرف الى أبرز 5 قصات للشعر!

اسماء قصات الشعر للرجال

كما تحب المرأة الاهتمام بمظهرها، يحب الرجل أيضا العناية بجماله والحفاظ على مظهره ليكون في أعلى درجات الأناقة والجمال. إنه الشخص الذي يبحث عن الشياكة في عمله وفي حياته الاجتماعية وبين الرفاق، ومن أكثر الأمور التي تشغل باله ويبحث دائما عن التغيير لأنها في تطور دائم، هي القصة المناسبة للشعر. تعرف الى أجمل 5 قصات واكتشف أسماءها!

ias

قصة الأندركوت

هي من أروع القصات الرجالية الحديثة التي سيطرت بقوة على كل المجتمعات، يحلق الشعر تدريجيا من الأعلى الى الأسفل، حتى تكون كثافة الشعر في أعلى الرأس. وبعد قصها، يطبق الجيل على الشعر لتطبيق الموديل الذي نريده.

قصة السليكد لوك

هي القصة الرائعة والحديثة، تعتمد على إبراز جلدة الرأس من الجانبين، تتناسب معها اللحية الخفيفة التي تعطيها طابعا مميزا. أما بالنسبة الى الفرق الذي يفصل منطقة كثافة الشعر في أعلى الرأس ومنطقة الشعر الخفيف من أهم عوامل الجذب الخاصة بالتسريحة.

قصة كلاسيكية

لا يتخلى عنها الرجل العملي الذي يركز على أعماله، وعلى جماله أيضا، هي القصة المناسبة التي يعتمدها العديد لأنها جذابة ومرتبة، والموضة الخاصة بها تتكرر سنة بعد سنة. هي سهلة التطبيق وتحافظ على طول الشعر المتساوي في كل مناطق الرأس.

قصة فوضوية أو ميسي كات

عندما تسمع باسمها، قد تعتقد بأنك سوف ترى شكلا بشعا للشعر… ولكن، فعليا، إن هذه القصة من أروع القصات الشبابية التي تميز صاحبها وتجعل منه الشخص الذي يواكب الموضة ويحافظ على أدق التفاصيل الجمالية ليكون الأروع.

قصة طويلة أو لونغ هيركات

قصة الشعر الطويل تتناسب مع الرجال الذين يتمتعون بنمو كثيف للشعر، لا مع أصحاب الشعر الخفيف لأنهم وإن رغبوا بذلك، سوف تكلفهم هذه العملية الانتظار لسنوات عديدة لينمو الشعر، هذا وإن نما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية