ما هي أسعار ساعات ريتشارد ميل 2018؟



إذا كنت من عشاق السّاعات "الحقيقية"، فمن المؤكد أنك سمعت عن ماركة الساعات السويسرية الفاخرة ريتشارد ميل، تلك الشركة التي تقدّم التحف الثمينة وساعات بأشكال فريدة ومميزة.

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018

تأسّست شركة السّاعات الدقيقة في عام 1999 من قبل الرجل نفسه، ريتشارد ميل الذي يحاول أن يقدّم أحلى الإبتكارات في السوق، وقد نجح بالفعل.

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018
Richard Mille RM 27-03 Rafael Nadal Tourbillon 760,112

كان الإنطلاق بالتعاون مع أساطير السّاعات مثل أوديمارس بيجيه لاستهداف قمّة سوق السّاعات الفاخرة. وقد وصلت الشركة إلى أعلى المراتب وحقّقت أعظم النتائج.

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018
Richard Mille RM011 Orange Storm 300,995$

لماذا ساعات ريتشارد ميل مكلفة جدا؟

أسعار ساعات ريتشارد ميل مرتفعة جدا، فالمواد المستخدمة في أي ساعة لا يعلى عليها. يتم تصنيع هذه الساعات الفريدة باستخدام الذهب والتيتانيوم، والكربون والكوارتز لإعطاء مستوى آخر من الجودة والمرونة للمالك المحظوظ.

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018
Richard Mille RM-035 Americas Gold Toro Skeleton Dial 214,599$

يشاهد ريتشارد ميل ساعاته الحقيقية في تصاميمه الرائدة - باستخدام نوع الهندسة المستوحى مثلاً من فورمولا 1 للسيارات ومن الفضاء الجوي... تعمل العلامة التّجارية دائمًا على دفع الحدود، باستخدام أسطح الحافّة المنحنية لدقّة الميكرومتر.

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018
Richard Mille RM055 White Ceramic and Titanium - Bubba Watson 160,000$

على الرغم من أن الخارجيات والنظرة الشاملة للساعة من الخارج لم تكن كافية، فإن ريتشارد ميل يعزّز الميكانيكا الرائدة في القرن الواحد والعشرين لتحويل عملية ضبط الوقت إلى شكل فني حقيقي، من خلال التوربيونات التي تلمحها داخل وجوه مختلف الساعات الموجودة في هذه الشركة الرائدة.

ومع وضع مجموعة ريتشارد ميل معيارًا جديدًا في صناعة الساعات الفاخرة، ليس من المفاجئ حقًا أن تكون الأسعار مرتفعة.



تعليقات‎