"سي أل أس 63" 2016 أسرع مرسيدس من فئة أي أم جي

اسرع مرسيدس amg

إلى جانب الفخامة التي تقدمها في سياراتها، توفر مرسيدس محركات جبارة تخول السائق التمتع بالقيادة. وتشتهر الشركة الألمانية أيضاً بنسخ الأي أم جي AMG التي تكون أسرع من السيارات العادية.

ias

هذا وتكثر سيارات الأي أم جي في العالم إلا أنها كلها جميلة وسريعة. ولكن من الضروري أن تكون على علم بأسرع نسخة منها.

تُعتبر المرسيدس سي أل أس 63 أي أم جي CLS63 AMG 2016، أسرع سيارة أي أم جي من مرسيدس. هذه المركبة الجميلة والمتوفرة بأربعة مقاعد، تتميز عن النسخة الأصلية أولاً من ناحية المظهر وثانياً من ناحية المحرك.

عندما تكون السيارة من فئة الأي أم جي، يتغير مظهرها على الفور وتصبح أكثر رياضية لاسيما من الناحية الخلفية حيث تظهر العوادم الأربعة بشكل جميل. الداخل أيضاً تظهر فيه كلمات أي أم جي بكثرة، لاسيما على المقاعد وفي عداد السرعة…

أما محرك هذه السيارة الذي يتراوح سعرها بين 522000 و560000 ريال سعودي فهو مكون من ثماني اسطوانات بسعة 5.5 ليتر يولد قوة 577 حصان إضافة إلى علبة تروس من سبع سرعات. وتستطيع هذه السيارة أن تحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.2 ثواني. ولمزيد من الثبات خلال السرعات المرتفعة وعند دخول المنعطفات، السيارة هذه رباعية الدفع ما يعني أنك تستطيع قيادتها من دون أن تتعرض لمشاكل خطرة.

على الرغم من التواجد الكثيف لسيارات المرسيدس أي أم جي التي يمكن للسائقين أن يستخدموها، إلا أن نسخة الـ سي أل أس 63 2016 تُعتبر الأسرع والأجمل.

إقرأ أيضاً: سيارات مرسيدس كما لم تراها من قبل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية