أسرع طريقة لإنبات شعر الذقن واللّحية!

اسرع طريقة لانبات شعر الذقن

نسبة كبيرة من الشّباب تعاني من مشاكل في نموّ شعر الذّقن، فقد يكون شبه معدوم أو نموّه بطيء جدّاً.

هذه المشكلة موضوع يُثير غضب الرّجال، لأنّها تؤثّر على جمالهم وعلى جاذبيّتهم وأناقتهم، فكثافة اللّحية بالنّسبة لهم سرّ للجاذبيّة والتّألق.

ias

يعتبر أداء هرمون الذّكورة الضّعيف السّبب الأساسي وراء هذه المشكلة، فضلاً عن بعض العوامل الوراثيّة.

إذا كنت تعاني من النمو البطيء في اللّحية، عليك اتّباع هذه الطّرق لزيادة النّمو وتقوية الشّعر:

  • قصّ الشّعر: من أهم الطرق التي يتمّ استخدامها في تطويل الشعر هي طريقة تشذيب وقص الشعر، حيث أن تهذيب شعر اللحية بطريقة متقنة يقوم بتخليصك من الشّعر الجافّ والتّالف، ومن ثمّ يمكنك الحصول على شعر لحية أفضل وأطول.

  • زيت أملا: من أحسن الزّيوت لتطويل شعر الذّقن، وقد ينصح الأطبّاء باستخدامه لزيادة النّمو. أضف القليل منه إلى منطقة اللّحية واتركه لمدّة 20 دقيقة تقريباً، ثمّ اغسل الوجه بالماء البارد.

  • مينوكسيديل: هو عبارة عن مستحضر طبّي يعمل على توسيع الأوعية الدموية في أي مكان يوضع عليه. يتوفّر على شكل حبوب أو محلول… لكن، من المفضّل استخدام المحلول السّائل، لأنّ الحبوب لها العديد من الأعراض الجانبية . أما السائل فيطبق مباشرة على الأماكن التي تريد زيادة النّمو فيها.

  • بخاخ هيربيك Hair Back: من أشهر المنتجات التى تساعد فى تكثيف شعر الذقن ويوجد منه تركيزين: الأوّل 2 % مينوكسيديل والثّاني 5 % مينوكسيديل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية