أسباب عدم الرغبة بالجماع عند الرجال!

اسباب عدم الرغبة بالجماع عند الرجال

قد يتعرض الرجل الى فتور في العلاقة، فيتردد في كل مرة يقرر ممارسة الجماع مع الزوجة، مع العلم، أن المرأة هي غالبا من يشعر بقلة الرغبة الجنسية… من أبرز الأسباب التي تؤدي الى البرود الجنسي عند الرجل:

ias
  • أسباب نفسية: يخشى الرجل من الفشل في ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، كما يخاف ويتوتر من ان يكون قد يعاني من ضعف في الانتصاب أو سرعة في القذف. كل هذه الأمور المرتبطة بنفسية الرجل قد يمكن أن تؤدي الى التردد في ممارسة العلاقة الجنسية.

  • أسباب صحية: قد تتسبب بعض الأمراض التي يعاني منها العديد من الرجال، كمرض السكري والمشاكل المتعلقة بالبروستاتا، فضلا عن تلك الذي لها علاقة بمشاكل ضغط الدم، في التقليل من الرغبة الجنسية عند الرجل والضعف الجنسي.

  • أسباب عائلية: إن المشاكل التي تحصل في العائلة او بين الزوجين من الأسباب الرئيسية التي تقلل من رغبة الزوج في ممارسة الجماع. وفي كل مرة تتفاقم هذه المشاكل ولا يوضع بالتالي حدا لها، سوف تزيد رغبة الزوج في التخلص من الجماع وتلفيقه حجج وبراهين، وقد يؤدي ذلك الى الطلاق أو الخيانة في بعض الأحيان.

  • أسباب متنوعة: قد تؤثر بعض الأطعمة التي يتناولها الرجل على الرغبة الجنسية مثل الزيوت، الشوفان، المعلبات، الهوت دوغ وغيرها، كما أن لقلة ممارسة التمارين الرياضية الدور في إبطال العلاقة، فضلا عن قلة النوم…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية