أساور لويس فيتون رجالي ليروي المعصم جمالك الباهر!

اساور لويس فيتون رجالي

على الرّغم من أن بعض الرجال يكرهون وضع شيء حول المعصم بسبب كثرة الأعمال وعدم الشعور بالإرتياح بسبب الأكسسورات والساعات، إلا أن العديد منهم يعشقون الساعات والأساور والأكسسورات التي تزيّن المعصم.

يمكن لأساور "لويس فيتون" أن تكون الأكسسورات الأجمل على الإطلاق بالنسبة للرجل العصري الذي يحبها ويتقن جماله ومظهره الخارجي ويعمل على تجديد الإطلالة في كل مرة وخلال كل مناسبة.

ias

من أبرز الأساور من لويس فيتون للرجل العصري المتجدّد:

Press It Men´s Bracelet

من أجمل أساور اليد الرجالية من لويس فيتون الماركة المعروفة في عالم الأزياء والأكسسورات الفريدة للجنسين. السوار عبارة عن حزام من الجلد البني مع صفحة من الذهب الراقي حيث يُحفر اسم الشركة.

Grandiose Diwali Special

سوار بسيط وناعم لتضعه على المعصم قرب الساعة من الفولاذ الفضي أو من الجلد الأسود، هو عبارة عن سوار رفيع مع نهاية من الفولاذ الفضي المقاوم للصّدأ والذي يعتبر القفل الذي يمكن التّحكم به لاراتداء السوار.

Monogram Keep it Twice Bracelet

أجدد أكسسوار لهذا العام من لويس فيتون، من الأساور الرائعة التي تتميز بألوان الشركة الأساسية المعروفة في كل العالم. هو عبارة عن سوارين ملتصقين مع قفل واحد، فضلاً عن خواتم ذهبية تلتفّ حولهما لالتقاط السوارين وعدم انفصالهما.

Leather Double Wrap Wrist Band

سوار رائع من الأساور الكلاسيكية للشركة، يلتفّ مرتين حول المعصم وينتهي بطريقة مميّزة بالفولاذ المقاوم للصدأ وبقفل جذّاب.

M9808 Q Belt Men

سوار مميّز للرجل العصري يمكن الإستفادة منه إلى جانب ساعة اليد الموجودة حول المعصم. هو سوار رائع يمكن أن يكون من أحلى الأكسسورات للرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية