اساور رجاليه 2017: احصل عليها هذا الموسم لإطلالة جذّابة!



اساور رجاليه 2017

في عالم الأزياء والموضة الرجالي، يبحث الشابّ دائماً عن اللمسة المميّزة التي يمكن ان يضيفها الى إطلالته الرسمية والكاجوال. فهو بعيداً عن البدلة الرسمية او الجينز مع قميص البولو العادي، يريد الرجل ان يجعل إطلالته أكثر جاذبية وجمالاً من غيره.

مصمّمو الأزياء وخبراء الموضة، قدّموا لك تشكيلة واسعة من الأكسسوارات الرجالية التي ستحتاجها لإطلالة تضجّ بالأناقة والجمال في موسم ربيع 2017.

اساور رجاليه 2017

الرجل، الذي يميل أكثر الى الطابع الجريء والقوي سيختار الأساور الرجالية ليزيّن بها معصمه بطريقة لا شبيه لها! فهو مثلاً، في هذا الموسم الجديد سعتمد أساور الخرز الملوّن وينسّقها مع سروال الجينز وقميصه. هذه الأساور هي ما يجب ان تحصل عليه هذا الموسم وتأكّد ان الجميع سينجذب الى جمالك.

اساور رجاليه 2017

أما الشابّ الكلاسيكي، له حصّة كبيرة ايضاً من هذه الأساور: فقد اخترنا له الأساور الجلدية العريضة المزيّنة بالأكسسوارات الفضية او تلك بموديل الضفيرة. هذه الأساور التي يمكن ارتداؤها لكلّ المناسبات وفي كلّ الأوقات، ستمنحك رونقاً خاصّاً بك وستايل لا شبيه له ابداً.

اساور رجاليه 2017

لذلك، لا تتردّد ابداً في موسم ربيع 2017 ان تحصل على مجموعتك او تشكيلتك الخاصّة من الأساور والأكسسوارات التي يمكن ان تقوم بتنسيقها مع الخواتم الرجالية من أهمّ وأفخم الماركات العالمية.



تعليقات‎