هذا ما قدّمه Sandro Homme للرجال في المجموعة الجديدة لخريف 2017

ازياء sandro homme 2017

تلتقي الأزياء الرجالية من Sandro Homme مع الكثير من الغموض والسكوت في إطلالات رجالية مناسبة لفصل الشتاء.

الرجل، الذي يبحث عن ما يظهره أقوى من غيره، سيجد في هذه التصاميم ما يريد وما كان يفتّش عليه منذ زمنٍ طويل.

ias

إنها أزياء بسيطة وعادية بألوانها او حتى قصّاتها: فهي قد تناسب جميع الأذواق وتلائم جميع المناسبات اليومية او حتى الرسمية. لكن هذه الملابس لها لغتها الخاصّة بها ولهذا السبب اختلفت عن غيرها من الماركات الفرنسية.

ماذا في أزياء Sandro Homme لموسم شتاء 2017؟ الرجل الذي يختار من هذه المجموعة ليست أزياؤه قديمة او مبتذله بل هو ورث قطعاً قد صمّمت خصيصاً له. المعاطف الطويلة باللون الأسود او الرمادي، تصل الى الكاحلين وتمنحك إطلالة ستجذب كلّ من حولك اليك. جاكيتات الجلد مع طبقات الفرو بداخلها وقصّاتها الملائمة للأكتاف يمكنك ان تنسّقها مع القمصان المقلّمة او تلك بلون الفانيليا.

السترات الصوفية،باللون الأخضر الداكن او لون الخردل، كان لها حصّة كبيرة هذا الموسم وهذا ما شاهدناه في العروض السابق من أهمّ الماركات. هنا، اختلفت عن غيرها حيث أتت بلونٍ واحد وسحّاب في الوسط يصل الى عنقك قد يغنيك عن ارتداء الاكسسوارات.

السراويل السوداء المخطّطة والمقلّمة باللون الأبيض مع حزام الخصر الى جانب الجاكيت المطابقة لها، ليست طويلة كثيراً ويمكنك ان ترتديها ببساطة مع السترات الصوفية لإطلالة عملية تجمع الكلاسيكية والرجولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية