خطوات أساسية لإزالة الكرش في أسبوع!

ازالة الكرش في أسبوع

ازالة الكرش في أسبوع

الكرش هو انتفاخ في بطن الرجل نتيجة لتراكم الدهون بسبب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والتي تتخطى طلب الجسم، وتخزين الكميات المتبقية على شكل دهون مما يؤدي الى هذا المظهر غير اللائق.

من الحلول والخطوات الأساسية للتخفيف من الكرش وإزالة الدهون المتراكمة:

ias
  • عوامل رياضية: عليك البدء بممارسة التمارين الرياضية كل يوم، خاصة تلك التي تتطلب منك الاستلقاء على الأرض ومحاولة الجلوس مع إبقاء الساقين ممددتين، واستعادة هذا التمرين أكثر من 10 مرات لتخفيف دهون البطن.

 وصفات طبيعية: مثل الخلطة التي تحتوي على كوب من زيت الزيتون وآخر من الخل مع ملعقة من لسان البحر وأخرى من الزنجبيل المطحون، وبعد الاستحمام بالماء الساخن، تدلك هذه المنطقة أي البطن بهذا المزيج لتنشيط الدورة الدموية. من ثم عليك ترك الخليط وتغطيته بالنايلون اللاصق لممارسة الرياضة لمدة ساعة من الوقت، من ثم يمكن إزالة الخلطة والاستحمام بالمياه الفاترة.

  • وصفات صحية: وهي من أهم النقاط لإزالة الكرش وتخفيفه بمدة أسبوع، من خلال التقليل من تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية كالحلويات مثلا، والتقليل من تناول الدهون المشبعة كالسمن، ولا بد من الإكثار من شرب المياه لأنه يسرع من عملية حرق الدهون، والاكثار من تناول الخضار والفاكهة.

  • نصائح عامة: عليك الحرص على وجود فترة زمنية بين وجبات الطعام الأساسية، وبين وجبة العشاء ووقت النوم أيضا لمدة لا تقل عن ساعتين تقريبا، ولا بد من تخفيف تناول الأطعمة خلال هذه الوجبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية