خلطات تضمن ازالة الرؤوس السوداء من الانف بطريقة نهائية!

ازالة الرؤوس السوداء من الانف

تكثر الإعلانات والدّعايات حول الكثير من المنتجات التي تنظّف الوجه من الرواسب والدّهون العالقة خاصّة الرؤوس السوداء. الرؤوس السوداء هي العدّو الأول للوجه خاصّة الأنف، حيث تظهر بشكلٍ كبير.

ias

الرؤوس السوداء، هي نتيجة الكثير من الإفرازات في الغدد المتّصلة ببصيلات الشعر في مسام الوجه. وتتعدّد الأسباب التي تؤدّي الى ظهور هذه الرؤوس السوداء في الوجه، من عدم تنظيف الوجه من الخلايا الميتة فضلاً عن عوامل كثيرة مثل التعب والضغط النفسي، التدخين، وضع المكياج باستمرار عند الفتيات وشرب القهوة بكثرة.

وتبقى العلاجات الطبيعية من أفضل الطرق المضمونة لعلاج هذه الرواسب الظاهرة في الوجه والتي يشمئزّ البعض منها بسبب لونها الأسود المقرف.

1-البندورة:

البندورة أفضل معقّم ومطهّر للوجه من الرؤوس السوداء، الذي ننصح به لأصحاب البشرة الدهنية. قم بتحضير قطعة بندورة، قشّرها واهرسها وضعها على منطقة الأنف قبل النوم. في الصباح، اغسل وجهك جيّداً بالماء الفاتر لتلاحظ الفرق.

2- العسل:

كثيراً ما نجد كريمات البشرة والوجه التي تحتوي على العسل الذي ينقّي البشرة الدهنية وينظّفها. ضع القليل من العسل الطبيعي على منطقة الأنف، ثم اتركه لمدة 15 دقيقة ثم اغسل وجهك بالماء الدافئ.

3- القرفة:

في وعاء صغير، اخلط القليل من القرفة مع عصير الليمون. طبّق المزيج على منطقة الرؤوس السوداء واتركه الليل كلّه ثم اغسل وجهك جيّداً في الصباح بالماء الساخن.

4- معجون الأسنان:

لا تتفاجئوا بفائدة معجون الأسنان بتنظيف الوجه! بنعومة، افرك أنفك بالقليل من معجون الأسنان الموجود لديك واتركه لمدّة 25 دقيقة ثم نظّفه جيّداً بالماء الساخن. ننصحك بتطبيق هذا العلاج لمدّة اسبوعين لتلاحظ النتيجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية