طرق مضمونة وفعّالة لازالة التثدي عند الرجال نهائياً!

ازالة التثدي عند الرجال

هل يعقل ان يخضع الرجل لعملية تصغير الثدي؟ وما هي صحّة استعمال تعبير "الثدي" للرجال ايضاً؟

ias

يخجل الرجل عادةً من التكلّم في موضوع تصغير الصدر:فنراه يلجأ الى ارتداء الملابس الفضفاضة او حتى زيارة الطبيب المختصّ خلسةً خوفاً من الفضيحة.

بدايةً، علينا ان إيضاح ان ما يقوم به هذا الرجل هو عملٍ اختياري ويفسّر بإزالة التثدي عند الرجال. تثدي الرجل يرجّح الأطباء ان يكون سببه اختلال في التوزان الهرموني اي زيادة في مستوى هرمون الاستروجين مما يجعل نسيج الثدي ينمو ويكبر أكثر. كما ويعتقد ان تكون الزيادة في الوزن وتراكم الدهون في هذه المنطقة هي السبب.

وتكثر الطرق التي تساعد على علاج التثدي عند الرجال بعيداً عن العملية الجراحية والتي تجدي نفعاً وتخلّصك من هذه المشكلة المحرجة والواضحة.

يمكنك ان تقوم اوّلاً بممارسة التمارين الرياضية المحدّدة التي تهدف الى بناء العضلات في منطقة الصدر والذراعين. هذه التمارين الرياضية او حتى رفع الأثقال ستساعدك على تقليل تضخّم وحجم الثديين.

منطقة الثدي في الجسم مصنوعة من الدهون: لذلك اتبع نظاماً غذائياً يخفّض استهلاك الدهون في الجسم وحرق عدد اكبر من السعرات الحرارية. بهذا الرجيم او الدايت ستقوم بتحويل الدهون الزائدة الى طاقة يحتاجها الجسم.

تماماً كما المرأة، أوجد العلماء حبوب تساعد على تقليل تضخّم الثديين. حبوب تصغير الثدي عند الرجل ستقوم بخفض مشتوى الاستروجين ورفع مستوى هرمون التستوستيرون مما يزيل خطر تضخّم الثدي. يمكن تناول هذه الحبوب بطريقة سهلة شرط استشارة الطبيب خوفاً من اي تأثير جانب او سلبي على الصحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية