هذه هي أرخص سيارة في العالم لعام 2016

ارخص سيارة في العالم

عادة ما يبحث الأشخاص عن السيارات الفخمة او السيدان والتي تصلح للرحلات الطويلة، إلا أن فئة لا بأس بها من الناس أيضاً تبحث عن السيارات الزهيدة الثمن لأسباب اقتصادية.

ias

هذا وتكثر السيارات الرخيصة في العالم غير أن واحدة استطاعت أن تحتل المركز الأول في هذه المناسفة، فما إذاً هذه السيارة؟

على الرغم من أن سيارات كثيرة هاتشباك تميزت بأسعارها الزهيدة، لكن سيارة Renault Kwid رينو كويد 2016 تمكنت من حصد المركز الأول في المنافسة على لقب أرخص سيارة في العالم. فهذه الرينو، وإلى جانب شكلها الجميل والمميز توفرت بسعر يبدأ بـ 4000 دولار فقط.

لا تتمتع الـ Renault kwid بمحرك جبار، فالذي يتوفر فيها مؤلف من ثلاث اسطوانات يولد قوة 54 حصان مع عزم دوران يصل إلى 72 نيوتن ميتر، إلى جانب علبة تروس يدوية من خمس سرعات.

السيارة من الخارج جميلة جداً وهي متوفرة بخمسة أبواب ما يشير إلى أن الداخل مريح ولكنه بطبيعة الحال يفتقر إلى الفخامة والألواح الخشبية التي تتواجد في السيارات الكبيرة الفخمة وبعض سيارات السيدان.

تتمتع السيارة بنظام ملاحة ممتاز وبمكيف هواء يجعل من القيادة أفضل خصوصاً في فترات الحر. هذا ويتوفر أيضاً في التابلوه شاشة لمس بقياس 7 إنش. يصل طول الرينو هذه إلى 3.70 متر بعرض 1.50 متر.

لا تتوفر الرينو كويد 2016 في كل بلدان العالم، إلا أنه بإمكانك أن تشتريها وتشحنها إلى البلد الذي تعيش فيه.

إقرأ أيضاً: تعرف إلى أرخص سيارة في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية