طالبتان من جدة تختفيان وتظهران بدون معرفة السبب!

اختفاء طالبتي ابتدائي من المدرسة في جدة

اختفاء طالبتي ابتدائي من المدرسة في جدة

شهد حي بوداي بمحافظة جدّة على حادثة غريبة جرت في المدرسة المئة والسبعين بحيث اختطفت طالبتان إبتدائيّتان وسط ظروف غامضة تزامنا مع خروج الفتيات من المدرسة، لكن ما لبثت أن عثرت عليهما القوى الأمنية لاحقا.

في تفاصيل القضية من بدايتها وبعد إنتهاء اليوم الدراسي إختفت الفتاتان "نورة مغربي" وآمنة الجنبي" ولم يعرف أين هما، وبعد أن بدأ أهالي الطالبتين يبحثون عن تفاصيل القضيّة تبيّن أنهما لم تخرجا من الباب الرئيسي بحسب ما أكد حارس المدرسة. 

ias

رجّح الأخير أن تكون الفتاتين خرجتا من الباب الخلفي للمدرسة، ولكن الغريب في الأمر أن الإدارة وجدت أن الطالبتين تركتا حقيبتيهما في الصف.

أكّدت مديرة المدرسة أن الباب الخلفي للمدرسة لا يفتح أبداً إلّا في المساء أي بعد خروج جميع الطالبات من المدرسة، وقد اكّد بعض الأشخاص في المدرسة أن الطالبتين كانتا موجودتين حتى نهاية اليوم الدراسي في المدرسة أي أنهما اختفيتا في نهاية هذا اليوم كونهما انصرفتا مع سائر زميلاتهن.

لاحقا، أعلنت الجهات الأمنية العثور على الفتاتين، إلا أنها لم توضح ما إذا كانتا مختطفتين، وبقي الغموض سيد الموقف إلى حين توضيح الصورة الكاملة.

حتى أن خال إحداهما أعلن في اتصال مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية" أنها بخير، دون أن يعرف شيئا عن سبب الإختفاء.

إقرأ أيضاً: بالفيديو..حاول سرقة عجوز في الرياض ولكن..

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية