هل يجتاز نوت 5 اختبار الصدمات؟

اختبار صمود جالاكسي نوت 5

اختبار صمود جالاكسي نوت 5

ما لبث أن تم إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 صاحب المواصفات الرائعة، حتّى بدأ مدمّرو الهواتف بإختباراتهم القاسية لمعرفة مدى قدرة تحمّل هذا الهاتف للصدمات، فما هي أوّل التجارب على الهاتف الجديد؟

افتتحت قناة Phone Buff على يوتيوب البدء بالإختبارات على هاتف نوت 5، وكما تعوّدنا دائماً فإنّ السقوط هو أكثرً الإختبارات المشهورة .

ias

يقوم هذا الإختبار على تثبيت الهاتف على إرتفاع من الأرض وإيقاعه من هذه المسافة في كلّ مرة يصمد فيبها الهاتف يتم إعادة الإختبار ولكن على مسافة أعلى.

يتم وضع الهاتف من الجهتين الأماميّة والخلفيّة لتقييمها بشكلٍ أدق وتحديد الشوائب أكثر لمعرفة أين هي نقطة ضعف الهاتف.

بدايةً تمّ إسقاط الهاتف من الجهة الأماميّة ومن بعدها السفلية فتعرّض الهاتف لخدوش ولكّنه لم يتأثّر، بعد ذلك تم إسقاط الهاتف من الجهة الخلفيّة فتحطّم زجاجه وتعطّلت بعض أجزاء الشاشة فلم تعد تستجيب كلّها.

ثمّ عاد وقام الشاب بالإختبار مرّة أخرى وأوقعه من الجهة السفلية من جديد فازدادت الخدوش ولكن بقيت بعض اجزائه تعمل ما أثار دهشة البعض من قدرة هذا الهاتف على الصمود.

في هذا الإطار يؤكد هذا الإختبار انّ نوت 5 هو من الهواتف التي تصمد كثيرا، كما وتم تصنيفه في المرتبة الثالثة من بعد HTC One M9 و أيفون 6 في هذا التحدي الصعب. فماذا سيكون الإختبار الثاني له؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية