ماذا يحصل إذا كسرنا حبات عين الجمل بشاشة سامسونج؟

كسر حبات الجوز في شاشة سامسونج اس6 واس6 ايدج

كسر حبات الجوز في شاشة سامسونج اس6 واس6 ايدج

بعد إختبار وضع هاتف سامسونج وأيفون في المياه المغلية، ردّ محبّو الأيفون بإختبار رمي الهاتف من الطابق الأربعين لإثبات أن أيفون 6 يتمتّع بقدرة تحمّل أكبر من سامسونج جالاكسي اس6.

ias

وها نحن من جديد، في إختبار أقوى من السابق لنرى قوّة تحمّل شاشة سامسونج اس6 وإنهاء هذه المنافسة، كي يعرف محبّو الأيفون أن قدرة سامسونج اس6 على تحمّل الضربات تتخطى قدرة الأيفون بأضعاف وأضعاف.

ماذا تتوقّع أن يحصل إذا حاولنا كسر 9 حبّات عين الجمل أو المعروفة بثمرة الجوز، على شاشة السامسونج جالاكسي اس 6 ايدج واضعين الحبّات في الوقت نفسه على شاشة هاتف سامسونج اس6 آخر؟ شاهد هذا الإختبار بنفسك:

كما رأيتم، لم تتأثر أيٌّ من شاشتي سامسونج، فهي لم تخدش حتى، وهذا يدل على الجودة التي تنتجها الشركة، وعملها الدؤوب على تصنيع هواتف ذات قدرة تحمّل هائلة.

إذاً إن كنت تحمل هاتف سامسونج اس6 ايدج أو اس6 ووقع بشكل مفاجئ على الأرض لا تخف على الشاشة، وتأكّد بأنها لن تصاب بخدوش، لأننا نعتقد أن ضرب ثمرة عين الجمل على الشاشة أصعب من أيّة ضربة يتلقّاها الهاتف بشكل لاإرادي.

فكيف سيرد محبّو هاتف أيفون6 على هذا الإختبار؟ هل إقتنعوا بالنتيجة أم أنّهم سيتجرؤون على إخضاع أيفون للإختبار عينه وكسر أكثر من 9 حبّات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية