أحلى قصّات ذقن للشّباب تدخل بقوّة موضة هذا العام

احلى قصات دقن للشباب

قصّة الذّقن من مصادر الجمال الأساسيّة عند الرجل، خاصّة بالنسبة للشّخص الذّي يعتني بمظهره الخارجي.

الذّقن له دور كبير في تحديد جاذبيّة الرجل، وهو من عناصر الجمال والأناقة، ومصدراً للرّجولة والتّألق والتميّز.

ias

يعاني البعض من ضعف في نموّ الشّعر في الذّقن، فيما البعض الآخر يعتمد على النمو الزّائد في منطقة اللّحية ليغيّر ملامح وجهه ولإظهار جماله.

تعرّف إلى أبرز قصّات اللّحية المناسبة للرّجال والشّباب هذا العام:

شبه لحية

من القصّات الجديدة المناسبة للشّباب، غالباً ما تكون قصّة ذقن لمن يعاني من مشاكل نموّ الشّعر. هي تبرز جمالك ومناسبة مع قصّة الشّعر القصير كي لا تظهر العيوب والفراغات سواء في شعر الرأس أو في منطقة اللّحية.

لحية قصيرة

لحية جذّابة ومن أكثر السّتايلات التّي يعتمد عليها الشّباب والرّجال في الوقت الحالي. تتناسب هذه القصّة مع تسريحة شعر ناعمة لإظهار جمال الوجه وملامحه الملفتة. الذّقن القصير مثير وملفت للنّظر وعلى كل الرجال تجربة هذه الطّريقة المميّزة.

لحية متوسّطة

ما يميّز اللّحية المتوسّطة عن غيرها من أنواع اللّحى الأخرى، دورها في إظهار الشّنب الذّي يعتبر موضة رائعة عند الرجال. هي جذّابة ومناسبة لمختلف الأعمار، وهي نوع من أنواع اللّحى الخليجيّة الرّائعة والأكثر انتشاراً في العالم.

لحية كثيفة

هذا النّمط يختاره عادة الرّجل الذّي لا يعاني من مشاكل في نموّ الشّعر. القصّة تحتاج إلى الطّول لتتمكّن من تهذيب شعر الذّقن والشّارب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية