أحلى ساعات أوميغا 2017 في مصدر الصّدارة!

احلى ساعات اوميغا 2017

هذا العام يصادف الذكرى السنوية الهامة ل"أوميغا سبيدماستر"، ويتم الإحتفال بهذه المناسبة مع عدد من النماذج الجديدة الفريدة.

في مجموعاتها الأيقونيّة الأخرى، إن العلامة التجارية كشفت هذا العام النقاب عن تحديثات جديدة مثيرة معتمدةً على البساطة والإبتكار وعلى الدقة في ساعات ماستر كرونومتر لتكون في مركز الصدارة.

ias

من ساعات أوميغا الفاخرة لعام 2017:

سبيد ماستر راسينغ ماستر كرونوميتر

هذه الساعة من أجمل ساعات مجموعة سبيدماستر من أوميغا، تتميّز بمواصفات رائعة ومناسبة للغوص، فهي مقاومة للمياه والضّربات. حزامها رائع ويمنع تعرّق المعصم من خلال النقاط الصّغيرة التي تسمح بدخول الهواء إلى البشرة.

أوميغا 1957 تريلوجي طبعات محدودة

تم الكشف عن هذه المجموعة المميزة المحدودة الإصدار، خلال الإحتفال بالذكرى الـ60 لأوميغا. تتألف المجموعة من ثلاث ساعات كلاسيكية صدرت في عام 1957: ذي سيماستر 300، و رايلماستر و سبيدماستر. وهي معروفة بمواصفاتها الرائعة وبجودة مكوّناتها.

سياماستر بلانت أوشن "بيج بلو"

تعمل أوميغا معتمدةً على الحرفية في صناعة الساعات، وقد تبيّن ذلك من خلال هذه المجموعة الرائعة. الساعة معروفة بلونها الأزرق القريب إلى لون المحيط، مناسبة للغوص ومعروفة بدقّتها ومقاومتها للمياه.

مجموعة ذي سبيدماستر 38 مم

هذا العام تم الكشف عن مجموعة سبيدماستر الجديدة، هذه المرّة، تشمل الإبداعات ألوان جديدة نابضة بالحياة وسمات تصميم فريدة من نوعها التي توفر لمسة منعشة على الكرونوغراف الكلاسيكي.

مجموعة أكوا تيرا 150 م

نظيفة وبسيطة ومتوازنة. اكتشف التصميم الرائع تعبيراً عن الفخامة والشياكة. هذه الساعة رائعة ونابضة بالحياة وشكلها مثالي وفريد وأنيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية