اقتل الزومبيز في لعبة call of duty black ops zombies

احلى المعارك في لعبة call of duty black ops zombies

إذا أردت أن تختبر متعة المعارك الحروب، وإذا كنت من عشاق الأسلحة الكلاسيكية أو الأسلحة المستقبلية الغير معروفة، وإذا كنت تحب أن تشعر بالحماس والإثارة، ما عليك إلا أن تختار إحدى ألعاب Call Of Duty. وتتمز هذه اللعبة بأنها تتضمن سلسلة رائعة تختلف كل واحدة عن الأخرى إن في زمن المعارك أو الأسلحة المستعملة. تعطيك كول أوف ديوتي شعوراً فريداً لأنها تشعرك أنك داخل الحدث وأن المعركة أمامك. وإذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة لا تتجرأ على تجربة Call Of Duty.

ias

وال Call Of Duty Black Ops Zpmbies واختصارها COD: BOZ هي لعبة من سلسلة نداء الواجب الشعبية Call Of Duty، وتنتمي إلى مجموعة الزومبي. تم تصنيعها من قبل ستوديو الألعاب Ideaworks ونشرتها أكتيفيجن للأندرويد والIOS. يمكن أن يلعب COD: BOZ أربعة أشخاص، كما أنها تتضمن دردشة صوتية أو Chat voice وهي ميزة أضيفت إلى هذه اللعبة الشيقة. يمكن للاعبين أن يلعبوا بصفة الشخصيات الأربعة من وحدة التحكم: تانك دمبسي، نيكولاي بيلنسكي، تاكبو ماساكي ودكتور رشتوفن، بالإضافة إلى أربع شخصيات عشوائية من Dead Ops Arcade وجندي صاعد من البرنامج التعليمي. وفي وقت لاحق، تم إضافة ميزة جديدة لتمكين للاعب من مواصلة اللعبة السابقة بشكل منفرد، فضلاً عن إمكانية إصلاح بعض الخلل. هذا وأضيفت ميزة ال COD التي تسمح للاعب بشراء الاشياء باستخدام العملة الحقيقية عندما لا يقتني ما يكفي من النقاط لشراء شيئ ما.

عليك إذا في هذه اللعبة التي تستفيد منها عبر هاتفك، أن تقوم بالاحتماء من الزومبيز وأن تقتلها، لأنه إذا لم تقم بذلك ستقضي عليك حتماً وبطريقة وحشية. مراحل شيقة وألوان وصور وأصوات رائعة تقدمها لك هذه النسخة من Call Of Duty، فلا تتردد في تجربتها وتحدي الأصدقاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية