فواحة ذكية هي هذه العطور!

احلى العطور الرجاليه

العطور الرجالية هي اختراع فاق حدود الأناقة، فالعطر إذا كان جيدا أخذ أصداء متنوعة، فيما إذا كان مزعجا ينال صاحبه الشعبية الأقل. كل إنسان فريد من نوعه، وتفضيلاته هي فريدة من نوعها أكثر. ولكن لا يمكن استخدام الرائحة نفسها في جميع المناسبات.

ias

فعلى سبيل المثال، ينبغي استعمال العطر الفخم لحفل كوكتيل لتحافظ على الجانب الرومانسي الخاص بك، وعطر آخر خاص باجتماع مجلس الإدارة لتظهر بأناقة عملية تليق بك… وبالتالي، لكي تبدو كاملا ومرتبا وأنيقا، يجب أن تحتفظ على الأقل بثلاث عطور مختلفة في الخزانة. من أحلى العطور الرجالية لذكاء الرائحة، اليك:

Gucci Guilty Black

كلما كنت تستثمر من ماركة غوتشي، فأنت بالتالي تستثمر في شيء خاص. تم تصميم هذا العطر الخاص للرجال الذين يحبون المخاطرة والذين لا يخافون شيئا في الحياة. هذه الطبعة هي الأكثر شعبية من مجموعة Guilty.

Guess Seductive Men EDT Spray

واحدة من أفضل العطور المخصصة للشباب الذين لا يزالون في المدارس الثانوية وفي الكليات. لا تستخدم هذا العطر إلا إذا كنت واثقا بما يكفي لتفخر بأن لديك رائحة مثيرة في المجتمع الخاص بك. ضعه وسوف تزداد ذكورتك نسبا عديدة.

Liz Claiborne – Curve

على الرغم من أنها الرائحة الاصطناعية الطفيفة، لا تزال تحتل مكان عال في قلوب كل الرجال. السبب؟ لأن النساء اللواتي يشمن الرائحة ينجذبن وينظرن بإمعان لترين المصدر التي سارت منه الرائحة.

Mickael Kors For Men

تتميز بعمرها الطويل… وكل من قال إن هذه الماركة نجحت في العطور النسائية أكثر فهو خاطئ، لأنها بعطورها الرجالية أفعمت كل الناس. لها رائحة الزهور التي تفوح أمامك ووراءك هي ثقيلة جدا ولكن بالتأكيد ليست هجومية بشعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية