أحدث قصات الذقن واللحية لموسم شتاء 2018!

احدث قصات الذقن

قصّات الذقن فكرة مميزة للرجال، فكرة قد تضفي الجمال والجاذبية وتمنح الرجل الأناقة والثقة بالنفس.

الذقن وسيلة لتغيير الستايل واللوك، وطريقة أخرى قد تظهر بها في المجتمع لأنّك تعشق متابعة الموضة وتحب التغيير في شكلك ولو في جزء معيّن.

ias

قصّات عديدة مناسبة لموضة اللحية هذا العام، انتقي من هذه المجموعة الشكل الذي يناسبك أكثر وطبّقه حتى يكون التغيير عنوان جمالك:

لحية طبيعية

هي شكل اللحية الطبيعية التي يعتمد عليها الرجل الذي لا يملك الوقت الكافي للعناية بالشنب واللحية. اترك الشعر على طوله وحاول ترتيب حدود الشعر من الخدين ومن جهّة الرقبة وفي منطقة الشارب. يتطلب شكل اللحية هذه، كثافة الشعر التي تعتبر من الأساسيات لإنجاح قصّة الذقن.

لحية ناعمة

أو يمكن أن نسمي هذا الشكل السكسوكة التي يمكن أن تكون الطريقة المناسبة لإظهار جاذبية الرجل وجماله. عليك إزالة أو حلاقة الشعر من الخدين، وتركه في منطقة الذقن لتكون صاحب الأناقة والرجل المفعم بالجاذبية. ارسم الذقن بالطريقة التي تراها مناسبة، ويمكن أن تخفّف شعر الشارب أو يمكن تركه طويلاً لتظهر رجوليتك في المجتمع.

لحية العام

هي لحية من موضة هذا العام، قد طبّقها ولا يزال يطبقها العديد من الرجال في مختلف أنحاء العالم، الشنب طويل والشعر أيضاً متوسط الكثافة في منطقة الذقن. هذا الستايل رائع وملفت للنظر ومن أهم وأحدث قصّات الذّقن التي انتشرت في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية