بالصور| تهريب فتاة أجنبية إلى السعودية بشكل غريب جدا!

الفتاة التي هربت

الفتاة التي هربت

إنها عملية تهريب مختلفة. ليست محرمات وليست مخدرات. ليست بضاعة عادية. ليست آليات وليست مستوعبات. إنها من البشر هذه المرة.

لطالما شهدنا أغرب أنواع التهريب لكن المملكة العربية السعودية دائما بالمرصاد فمن حاول تهريب الكوكايين في أحشائه أبرز دليل على ذلك.

ias

لكن هذه المرة تم تهريب فتاة. نعم، تم تهريب فتاة. في التفاصيل، أحبط جمرك جسر الملك فهد محاولة إدخال "فتاة أجنبية" إلى المملكة "بطريقةٍ غير مشروعة".

وبحسب صحيفة "سبق" تم إخفاء هذه الفتاة أسفل المقعد الثالث للمركبة التي يقودها المهرب، والتي أشارت معلومات صحفية إلى أنها آتية من البحرين.

بغرض التموية على المفتش الجمركي تم تغطية هذه الفتاة بعباءة نسائية ما يذكرنا بمن حاول تهريب 12 زجاجة خمر في سرواله فقط، لكن الجمرك كشف هذه الخدعة بسرعة.

هذا وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها عمليات تهريب مماثلة من بشر، الذين يودون الدخول إلى المملكة بهدف العمل أم بهدف كسب غير مشروع للمال.

وأكد مجددا العمل "على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل منع دخول كل ما به مخالفة للأنظمة والقوانين المعمول بها".

إقرأ أيضا: سيدة تحاول إدخال 12 زجاجة خمر إلى السعودية بساقيها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية