لا وجود للملل مع اجمل اشرطة اكس بوكس

Gigantic

لعبة Gigantic

إلعب ألعاب حصرية واربح جوائز كثيرة مع ألعاب الأكس بوكس التي تتمتع بمميزات عديدة وتقدم لك مجموعة من الألعاب الشيقة. لقد أصبح اللعب مع أكثر من خصم واحد أفضل من أي وقت مضى، وذلك بفضل التوفيق بين جهد كبير لتحسين مستوى الألعاب وتطوير نظام الصوت. إن الأكس بوكس واحد من أفضل أجهزة ألعاب الفيديو ونستعرض هنا أبرز اشرطة الأكس بوكس التي يمكنك أن تمرح معها.

ias

Gigantic

إنها لعبة كرتونية ثلاثية الأبعاد، مع كاميرا الشخص الثالث وموجهة اللعب، وهي تشبه كثيراً لعبة Smite. تتضمن خريطة تصميم فريدة من نوعها مع التركيز على المراقبة والالتقاط. على اللاعبين أن يقوموا باتخاذ قرارات استراتيجية طوال اللعبة بهدف تدمير حارس الفريق المنافس الذي يساعد اللاعبين في المعركة عبر اشتراكه في القتال.

Warframe

سوف تتمكن من التسلل والزحف في ممرات هادئة ومخيفة لمحطة فضائية تنتمي للعدو. يصبح اللاعب سلاحاً فعالاً يطلق العنان لهجوم ومشاكل. سوف يواجه مجموعة مؤلف من رجال آليين أو جنود مدرعين، ويستخدم سيوف وبنادق محترفة للقضاء على كل من يعترض طريقه. على اللاعب أن يتمتع بشجاعة وحنكة لاتخاذ قرار الهجوم بسرعة ومن دون تردد وهذا ما يضفي جاذبية لهذه اللعبة.

Evolve

في عالم وحشي يضع الانسان في مواجهة مع الطبيعة. هل يصبح اللاعب الصياد أو الطريدة. إنها لعبة تمثل الجيل الجديد من ألعاب الرمي وإطلاق النار، حيث يواجه أربعة صيادون وحشاً مخيفاً جداً. سوف تتمكن من مطاردة فريستك، تنفيذ هجومك وإثبات أنك من أفضل المهاجمين في هذه اللعبة. إنها لعبة تضخ الأدرينالين في جسم اللاعب.

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، تقدم لك اكس بوكس هذه الألعاب الثلاثة التي تخولك أن تتحدى الملل والانتقال إلى عالم المرح والتسلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية