مواقع جميلة للسياحة في بلجيكا!

اجمل مواقع السياحة في بلجيكا

على الرغم من مساحة بلجيكا الصغيرة، الا أنها من الدول الغنية بالمعالم السياحية، من شوارع القرون الوسطى الى المدن الرائعة و"التحف" المعمارية والقرى المميزة.

إنها جزء من التاريخ القديم وحتى الحديث، وتحتوي على التراث الأوروبي في مساحتها الصغيرة… تعرف الى مقومات السياحة فيها!

ias

بروج – برج جرس وهالي

يهيمن هذا البرج على الساحة الرئيسية في بروج. يعود تاريخه إلى عصر القرون الوسطى، إنه مبنى مثير للإعجاب في المدينة وقد تم الحفاظ عليه بشكل جيد، مما يسمح للزوار تذوق طعم القوة المعمارية منذ العصور الوسطى.

ساحات القتال في فلاندرز

تمثل ساحات القتال الدور الأساسي الذي لعبته بلجيكا على خط الجبهة في الحرب العالمية الأولى، في ساحات فلاندرز حول ابرس. ولكن هذا المكان ليس له أهمية تاريخية فقط إنما هو موقع للحج أيضا.

غنتس غرافنستين

هذا المكان المثير للإعجاب هو قلعة من القلاع الضخمة التي بناها الصليبيون، هي واحدة من أفضل الأمثلة التي تدل على تاريخ بلجيكا الغني، جدرانها لا تزال قوية وسميكة حتى اليوم. تقع الى جانب نهر في وسط البلدة القديمة من مدينة غنت.

واترلو

هو المكان حيث هزم نابليون في معركة شهيرة. اليوم، يقع هذا المشهد الريفي في الحقول الزراعية، على تلة اصطناعية ترتفع عن الأرض المسطحة ومحيطة بالنحوت التذكارية .

وادي السموا

مارس هواية المشي لمسافات طويلة وسط المدن والبلدات في بلجيكا. وقم برحلة في الزورق لتتمتع بأروع المشاهد وبالطبيعة البلجيكية الساحرة. يقع جنوب شرق البلاد، حيث يقطع نهر السموا بين التلال المليئة بالغابات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية