أجمل مدينة ملاهي في العالم!

اجمل مدينة الملاهي في العالم

إذا قررت قضاء عطلة العمل مع العائلة، يمكن زيارة أجمل مدن الملاهي العالمية، التي تعتبر من أبرز النشاطات الممتعة.

عليك التعرف الى أجمل الملاهي لتعرف المكان المميز الذي يناسبك ويناسب العائلة، وفي التالي، اليك لائحة لأجمل المدن الرائعة المليئة بالألعاب والتي توفر لك وللأولاد المتعة والفرح.

ias

سيكس فلاغ ماجيك ماونتن

تحتوي هذه الحديقة على المنتزهات الشاسعة والمساحات الرائعة الخضراء. تقع بالقرب من لوس انجليس، على مقربة أيضا من هوليوود. إنها المكان المناسب الغني بالألعاب المميزة لقضاء أجمل اللحظات.

هيرشي

تعرف بالمنطقة الترفيهية للعاملين في مصنع الشوكولاته في هيرشي، اليوم بارك هيرشي هو عبارة عن دوامات وحدائق مائية وألعاب تناسب كل الفئات العمرية. كما فيه حديقة للحيوانات الى جوار مدينة الالعاب.

نوت بري فارم

تقع في إحدى المناطق الريفية في كاليفورنا، وتعد من أجمل مدن الملاهي التي تخطف الأنفاس، كما تحتوي هذه المدينة الممتعة على واحدة من أقدم الحدائق في الولايات المتحدة، وهي المكان المعروف بالتشويق بما فيه من نشاطات كركوب الخيل وركوب الماء والمتعة العائلية.

عالم والت ديزني

من أجمل الأمكنة التي توفر للأولاد التسلية والمرح من خلال تنوع الألعاب والمكان الشاسع والحدائق الجميلة والألوان التي تختلف من بقعة الى أخرى.

سيدر بوينت

تقع مدينة الملاهي "سيدر بوينت" في ساندوسكي، أوهايو، عندما تراها سوف تصدم بالألعاب والأفكار المميزة، إنها من المدن الجميلة والمكان المناسب لعطلة عائلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية