اكتشف أجمل المدن في العالم!



اجمل مدن العالم

في ضواحي المدن الكبرى، خلف الغابات والوديان، وبن الجبال الساحرة، تختبئ بعض المدن المدهشة...! قليلة هي التي حافظت على جمال الطبيعة وعلى عظمة تاريخها، حتى أصبحت هذه القلة من أجمل البلدان في العالم، نذكر منها:

Krakow, Poland

اجمل مدن العالم

هي مدينة في بولندا تشهد ثورة ثقافية هادئة، وإنها تستحق الاهتمام لأنها من أجمل المدن في العالم. قد سحرت المسافرين بجمالها الخلاب وتغلبت على قلوب البشر كلهم، لأن لا مثيل لجمالها ولقدرتها على ترك الانطباع المفروض في خيال السواح.

Bangkok, Thailand

اجمل مدن العالم

بانكوك تدخل بخطى واثقة إلى قائمة أفضل المدن في العالم، بفضل غناها الثقافي والحضاري التي احتفظت به منذ أقدم العصور. واليوم، قد تستمر في التقدم لأنها حافظت على سحر جمالها المميز. لا تنسى أن تفهم توجه الهندسة المعمارية من خلال أروع تصميم للمنازل التي لا نراها في المدن الأخرى. لذلك زرها وزر الأماكن الأخرى في تايلاند.

Rome, Italy

اجمل مدن العالم

هي المدينة الخالدة، ايطاليا مركزا للمعالم الراقية مثل البانثيون والكولوسيوموهما من بقايا آثار الإمبراطورية الرومانية. استمتع بالتنزه على الحصى الذي تخطى عمره 2300 سنة. واستكشف سلالة جديدة من المباني ذات التصاميم الرائعة.

Siem Reap, Cambodia

اجمل مدن العالم

هي أجمل مدينة وأروع مغامرة يقوم بها المسافرين، هي المدينة الكمبودية التي حافظت على مباني الهياكل الحجرية الرملية. سوف تدرك سبب تصنيفها في أول لحظة من زيارتها، لأنك سوف تشعر بأنك سافرت الى عالم الأحلام.

Kyoto, Japan

اجمل مدن العالم

منذ أكثر من 1000 سنة، كانت كيوتو عاصمة الإمبراطورية في دولة الجمال والسحر "اليابان"، وبقيت من تلك الفترة آثار مميزة من التاريخ الملكي مثل قصر كيوتو Gosho. سوف تستمتع بالفنادق الفاخرة والطبيعة الحيوية التي لا ينقسها سوى الكلام، فلن ترى مناظر جميلة، إنما لوحات طبيعية خيالية!



تعليقات‎