تألق بأجمل قصات الشعر لعام 2016!

اجمل قصات شعر رجالي 2016

في عالم الموضة اليوم، أصبح الرجل مثل المرأة، يهتم بمظهره وبجاذبيته، ويذهب الى آفاق واسعة لها علاقة بالجمال والأناقة. والغريب، أن الرجل بات أكثر فأكثر في البحث عن عوامل جمالية لترغب به كل النساء، وليكون الرجل المثالي الملفت للنظر. وبالتالي فإنه يبحث مثلا عن أروع قصات للشعر،وهي التالية لتألق لا حدود له:

ias

قصة شعر قصيرة

هي من تسريحات الشعر القصير التي تتناسب مع الرجل الذي لا يليق له الا الشعر القصير. هي من القصات الأكثر جاذبية للرجال، والقصة المحبوبة من قبل النساء، لأنها تعزز الرجولة والتألق بكل ثقة.

قصة قصيرة طولها متباين

مميزة للرجل الذي يحب الحركة المميزة في الشعر المعتدل الطول، قد يمكنك حلاقة الشعر من الجانبين لتظهر الرجل الرائع الذي يحافظ على الأناقة والترتيب، وبالتالي لتكون المثال الأعلى يتشبه به كل الرجال.

قصة الشعر المحلوق على الجانبين

إنها ملفتة للنظر يكون الشعر فيها كثيفا في أعلى الرأس ومحلوقا على الجانبين، هي قصة الشباب من الجيل الجديد الذي يحب التغيير وجذب الأنظار، ولكل من يرغب في استخدام نهج فني للحصول على أسلوب فريد من نوعه.

شعر قصير مجعد

هذا هو أسلوب خاص للرجال ذو الشعر المجعد الذين هم دائما في البحث عن تسريحة عصرية. إذا كان لديك شعر مجعد مزعج وترغب في الحصول على تسريحة جميلة يمكنك الذهاب لهذا الستايل.

شعر مجعد طويل مع لحية

هي القصة التي تتناسب مع الرجل الذي يحب الشعر طويلا قليلا، قد تساعده ليظهر جماله وجاذبيته. قد لا تبوح بالسر لأنها قصة لا يُستغنى عنها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية