ما هي أجمل فنادق تايلاند؟

اجمل فنادق تايلاند

تايلاند دولة تقع في جنوب شرق آسيا في شبه الجزيرة الهندية الصينية تحدّها كل من لاوس وكمبوديا من الشرق، وخليج تايلاند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندامان وميانمار من الغرب.

تنقسم المملكة التايلاندية إدارياً إلى 75 محافظة التي بدورها تنقسم الى أحياء وبلديات، بالإضافة الي العاصمة بانكوك التي تعتبر منطقة إدارية خاصة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها.

ias

تعتبر تايلاند من أحلى الدول الموجودة في العالم، والمكان المثالي لتمضي العطلة، تتميّز بأحلى الفنادق المتمركزة بالقرب من الأماكن السياحية.

تعرّف إلى أجمل الفنادق في تايلاند:

فندق أرياسوم فيلا

مكان جميل للإقامة فى بانكوك. هو عبارة عن مبنى تاريخي مميّز مع وفرة الحدائق المنعزلة في قلب مدينة بانكوك. الغرف مصمّمة بشكل جميل، المطعم رائع، وفي الفندق مركز للتدليك.

فندق بي واي دي لوفتس

مجمع صغير مع خدمة رائعة، وفريق عمل ودود، موقع رائع، حجم الغرفة جيد مستوى النظافة جيد أيضاً، والسرير مريح جداً والأثاث جميل. هذا الفندق هو مكان مثالي للإسترخاء.

ذا لاندمارك بانكوك

يوفر The Landmark أماكن إقامة مع إطلالة على مدينة بانكوك، وتقع محطة Nana BTS للقطارات أمامه مباشرة. ويتميز بـ9 خيارات لتناول الطعام ومركز للتسوق من 4 طوابق. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

أماري بوكيت

يقع فندق Amari Phuket في جنوب بوكيت على بعد 1.5 كم من طريق بانغلا ومول Jungceylon ويوفر خدمات نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ كاتا. يبعد 55 دقيقة بالسيارة عن مطار بوكيت الدولي. تحتوي الغرف المشرقة ومتجددة الهواء على شرفات خاصة وإطلالات جميلة. تشمل وسائل الراحة تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي ومرافق صنع الشاي والقهوة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية