أجمل فنادق بيروت تدعوك للزيارة!

اجمل فنادق بيروت

إن الكم الهائل من الفنادق الفخمة في بيروت عاصمة لبنان، يضعك في حيرة تامة لاختيار مكان الاقامة المناسب الذي يوفر لك أدق التفاصيل لراحة لا محدودة.

اليك أفخم الفنادق في العاصمة اللبنانية لتستمتع بتجربة لا مثيل لها:

ias

فندق ألبرجو

فيه كل وسائل الراحة والفخامة، يقع في قلب الأشرفية، وهو المكان المناسب لقضاء العطلة في لبنان. اسمع نعيق الببغاوات عندما تمر بين الأشجار الرائعة التي تزينه من الخارج، وتمتع باستقبال مميز مع خدمة على أعلى مستوى.

فندق فور سيزونز بيروت

فندق فور سيزونز مؤلف من 26 طابقا، يتميز بديكور أنيق ونوافذ الغرف الممتدة من الأرض إلى السقف لتوفر للزوار إطلالة رائعة على المدينة. استمتع بوقتك في حمام السباحة وفي المنتجع الصحي الفاخر وتلذذ بالمجموعة الكبيرة من الأطعمة الشهية والخيارات الكثيرة للمرطبات والمشروبات.

إنتركونتيننتال لو فاندوم

هو من أفخم الفنادق في لبنان، معروف بالثريات الرائعة والكبيرة وبالنوافير والرخام والخدمة المميزة والضيافة الحسنة. يقع في منطقة الزيتونة التي تطل على الخليج الرائع المزين باليخوت الفخمة.

لانكستر بلازا بيروت

يقع على منحنيات شاطئ البحر الأبيض المتوسط في الروشة، لانكستر بلازا يقدم الراحة والإقامة الفاخرة، والترحيب الاستثنائي من قبل الموظفين عند وصولك حتى المغادرة. وهناك مجموعة من المطاعم الشهية التي تلبي كل الاحتياجات.

لو جراي

لو جراي هو الفندق المفضل والمعاصر والمعروف بالغرف المجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة الملفتة للنظر، من نوافذه وشرفاته ستبهر بالمناظر البانورامية للبحر الأبيض المتوسط، وللمدينة وجبل لبنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية