أجمل عطور "العربية للعود" في تحقيق الريادة والفخامة!

اجمل عطور العربية للعود

العربية للعود هي الشركة الرائدة في عالم العطور وصناعة العود في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، هي متوزعة في أكثر من 33 دولة وتقدم مئات المنتجات المعروفة من حول العالم. نشأت عام 1982 وتعد اليوم أكبر شركة في العالم للعطور الشرقية.

تؤمن هذه المجموعة بأن تحقيق الصدارة والريادة لا يأتي بسهولة، إنما لا بد من تحقيق الكمال والتنوع والتطور والفخامة في كل المنتجات، واختيار تصاميم الزجاجات المميزة فضلا عن ضرورة تميز تركيبة العطور.

ias

وقد ظهر كل هذا الابداع فعلا في أروع عطور العربية للعود، تعرف الى أهمها:

رويال بلو

من العطور المميزة التي عرفت في هذه المجموعة بمكوناتها الرائعة الغنية بالروائح العطرة التي تمتد لمسافات. هذا العطر الرجالي فخم وهو يعبر عن كتلة من المشاعر والأحاسيس.

سبيشل نايتس

تعرف الى هذه الرائحة الجذابة التي لا يمكن لأحد تنشقها، الا وسأل عنها، فهي من العطور الرجالية المثيرة للاعجاب، أما الزجاجة فهي أيضا تترجم الرائحة المسجونة في العبوة المميزة.

جنتلمن سيكرت

من أروع العطور الرجالية التي قدمتها شركة العربية للعود منذ نشوئها وحتى اليوم، هي رائحة مفعمة بالحياة والحيوية وترتكز على رائحة الزيوت العطرية التي تعتبر من المكونات الأساسية لعطور هذه المجموعة كلها.

كريزي مودي

كما يوحي اسمها إنها رائحة متقلبة ومجنونة، تنتشر في كل مكان، هي من عطور الشركة المخصصة للجنسين، وقد أعجب بها الرجال والنساء لأنها جريئة وتمنحك الثقة والتميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية