سيارات فريدة ورائعة الجمال من مرسيدس

سيارة Mercedes SLS

Mercedes SLS

تعتبر السيارات الألمانية بشكل عام ومركبات مرسيدس بشكل خاص من الأجمل في العالم لما تقدم من خصائص ومزايا لا تتوفر في سيارات الشركات الأخرى. هذا وصنفت بعض سيارات المرسيدس من الأجمل عالمياً.

ias

مرسيدس أس أل أس

قامت الشركة الألمانية بتقديم هذه السيارة الجميلة في العام 2010 كما استمر تصنيعها حتى العام 2015. وتوفر للسيارة محرك جبار من ثماني اسطوانات بسعة 6.3 ليتر وعلبة تروس من سبع سرعات.

وبما أن الأس أل أس سيارة رائعة، استُخدمت أيضاً في بطولة العالم للفورمولا وان كسيارة أمان.

مرسيدس أس أل آر

وإذا كنت تبحث عن الجمال والروعة ما عليك سوى أن تنظر إلى إحدى سيارات مرسيدس المميزة والتي عرفت بالأس أل آر. قامت مرسيدس بتصنيع السيارة في العام 2003 واستمرت في الأسواق حتى العام 2010. سيارة جميلة جداً تتميز بأبوابها، توفرت بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.4 ليتر مع علبة تروس أوتوماتيكية من خمس سرعات.

مرسيدس سي أل كاي جي تي آر

بعد أن قدمت مرسيدس سياراتها السي أل كاي في أواخر القرن الماضي، قامت باعتماد نسخة معدلة منها في السباقات تحت إسم سي أل كاي جي تي آر. وبما أن مظهر هذه السيارة لفت الجميع، ارتأت مرسيدس أن تقدم نسخة للطرقات أيضاً، لكن عددها لم يتجاوز الـ 35. توفرت السيارة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.0 ليتر مع علبة تروس من ست سرعات.

مرسيدس أس أل 1954–1963

وهي النسخة الأولى من فئة الأس أل والتي تميزت بشكل أكثر من رائع. كل شخص يملك هذه السيارة اليوم، يعتبر من الأبرز. توفر للسيارة محركان، الأول من أربع اسطوانات بسعة 1.9 ليتر والثاني من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية