سيارات مرسيدس كما لم تراها من قبل!

اجمل صور سيارات مرسيدس

اجمل صور سيارات مرسيدس

إنها الرائدة في عالم صناعة السيارات الألمانيّة التي لا تُنافس. هي الأجمل بإبتكاراتها والأبهى بتصاميمها، إنها ببساطة مرسيدس!

تعتبر سيارات مرسيدس من أفخم السيارات التي تمزج العصرية والتصميم الرياضي، بالشكل والأسلوب النخبوي، فنلاحظ بأنّ جميع الفئات العمريّة أكان عنصر الشباب المحب للسرعة، أو كبار السن محبي الفخامة، كلهم يعشقون سيارات "مرسيدس".

ias

سنقدّم لكم في ما يلي باقة من أجمل الصور لسيارات مرسيدس الرائعة وتصاميم مختلفة تحاكي تطلّعات الجميع لامتلاك سيارة مبهرة:

مرسيدس اس ال اس "Mercedes SLS AMG"

إلتقطت هذه الصورة بعدسة gfwillams@ وهي من أروع الصور للسيارة الطائرة، كما يلقّبها البعض نظراً لتصميمها المميّز وأبوابها التي ، عندما تفتح، تصبح على شكل أجنحة.

مرسيدس من الداخل بين رونق الماضي وإبتكارات الغد

بين روعة التصميم الجديد المبتكر، ورونق داخليّة مرسيدس القديمة، مقارنة لأجيال من الإبتكارات الرائعة التي رافقت عشّاق السيارات من أوائل القرن الماضي وحتى اليوم.

مرسيدس سي 63 اس كوبيه "Mercedes C63 S coupee Edition 1"

إلتقطت هذه الصورة في معرض مرسيدس بينز ونشرت على حساب srcreativity@ على موقع إنستقرام. إخترناها لكم كونها من أكثر السيارات الجديدة قوّةً وجمالاً في الوقت نفسه، فهي مزوّدة بمحرّك 510 أحصنة. إضاقةً إلى التصميم الرياضي الرائع والمزيج بين اللون الرمادي والأصفر.

الممثل العالمي بجانب سيارة F015

إلتقط صاحب حساب Teymur@ هذه الصورة الرائعة التي يظهر فيها الممثل فريدريتش ليشتنشتاين بجانب سيارة F015 الرائعة

هل ستكون سيارات مرسيدس المستقبليّة بهذا التصميم؟

سيارة من التصميم المستقبلي الذي ، من المتوقع أن تعمل عليه مرسيدس والذي سيكون إستمراريّة لنجاحات الشركة الألمانيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية