تمتع بصور أجمل السيارات الفخمة في العالم

اجمل صور سيارات فخمه

تجذب السيارات الفخمة الكثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بخصائص فريدة لا تتواجد في الأنواع الأخرى من المركبات. وتتميز الصناعة الألمانية والإنكليزية بتقديم أجمل السيارات الأنيقة والفخمة والتي تلاقي إقبالاً كبيراً من أثرياء العالم، لذلك من الضروري أن تتعرف على أجمل هذه السيارات.

ias

مرسيدس أس كلاس 2016

وهي سيارة مدهشة رائعة المظهر، واجهتها كبيرة وجذابة. تتمتع السيارة بداخل رائع ومريح، تزينه الألواح الخشبية والمقاعد الجلدية الفاخرة. تعتبر هذه الفئة من المرسيدس وتحديداً نسخة الـ 2016 من أهم السيارات لأنها معتمدة من قبل الكثير من رؤساء الدول.

بنتلي مولسان 2016

هذه السيارة الفخمة والأنيقة، تجذب كل من ينظر إليها خصوصاً وأنها كبيرة الحجم وتتمتع بجنوط لماعة. شكل المولسان 2016 حديث إنما يميل بعض الشيئ إلى السيارات القديمة. الداخل لا يقل جمالاً عن الخارج، ويشعرك بأنك انتقلت إلى قصر فاخر يليق بالملوك والأمراء.

بي أم دبليو الفئة 7 2016

ولعل أبرز ما يميز هذه السيارة عن غيرها من المركبات، مفتاحها الذكي الذي يسهل الكثير من الأمور على السائق. تتنافس الفئة السابعة بشدة مع المرسيدس أس كلاس، وداخلها مريح جداً، يمكّنك من التحكم بالكثير من الأمور عبر جهاز ذكي يعمل على اللمس.

رولس رويز غوست 2016

أبرز ما يميز هذه السيارة التي باتت مجموعة بي أم دبليو تصنعها، الأبواب الخلفية التي تُفتح من الأمام إلى الخلف، وهذا أمر يعيدنا بالذاكرة إلى المركبات القدمية. السيارة هذه رائعة من الخارج ومن الداخل الذي يسحرك بأناقته وبجماله خصوصاً مع تواجد الخشب اللماع والشاشات الكثيرة العدد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية