أصوات صاخبة ورائعة تصدرها بعض السيارات

اجمل صوت سيارة

يميل الشباب في مختلف أرجاء العالم إلى السيارات ذات الشكل الجميل إلى جانب الصوت المميز، حيث أن هذا الأخير قد يظهر للمارة والسائقين الآخرين هويتهم الشبابية والتي تميل إلى عشق عالم السيارات.

ias

والصوت الرائع الذي يمكن أن تسمعه من السيارات، يكون ناتج عن أسباب عدة، أهمها نظام التيربو، الذي يخولك التمتع بموسيقى ميكانيكية لن تمل منها على الاطلاق. ويعود سبب هذا الصوت والقوة في هذا النظام إلى تدفق كمية كبيرة من الهواء إلى المحرك. وتتميز بعض سيارات الميتسوبيشي لانسر والسوبارو إبريزا بصوت رائع عند تغيير السرعات.

وبسبب المحركات الجبارة التي تتمتع بها السيارات السوبر رياضية والتي تأتي غالباً من 8 أو 12 اسطوانة نستطيع أن نسمع صوت أشبه بالمعارك الحربية. ومن أهم السيارات التي تقدم لنا هذه المعزوفة الصاخبة، الفيراري واللامبورغيني والمركبات ذات المحرك المتواجد في الناحية الخلفية.

وقد يتم أيضاً في بعض الحالات تعديل العادم حتى يصبح صوت السيارة صاخباً جداً، وهذا أمر يميل إليه الشباب الذين يحبون عالم السيارات والذين دخلوا إليه حديثاً. وقد تقوم شركات مصنعة أيضاً بتقديم سيارات تتمتع بصوت رائع، وهذا أمر ظهر على بعض مركبات إنفينيتي خصوصاً الأف أكس الذي دخل الأسواق في العام 2005.

https://www.youtube.com/watch?v=mShgCn5-qdY

إلى جانب الشكل الجميل والخصائص الكثيرة التي يمكن أن تتواجد في السيارة، لا بد من أن تتمتع تلك الأخيرة بصوت فريد كي تجذب الناس إليها، إلا أنه من الضروري أن لا تصبح السيارة مصدر إزعاج للناس خصوصاً في فترة الصباح.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… تمتّع بأجمل أصوات السيارات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية