أجمل شواطئ العالم... والمنظر يتكلم!

اجمل شواطئ العالم

سواء كنت تسعى التمتع بعطلة ترفيهية لتتخلص من الروتين اليومي ومن الضغط الذي تتسببه الحياة، أو سواء تود الانفراد أو الذهاب مع الزوجة الى رحلة رومنسية هادئة… اعلم أن هناك أروع الوجهات التي يمكن الاستفادة منها.

لذلك تعرف الى أروع الشواطئ في العالم التي يمكن زيارتها لتحقق رغبتك!

ias

سورس دارجان، سيشيل

استلقي على الرمال الوردية الملونة والدافئة، هذه النقطة من أروع الجزر المعروفة في العالم والتي تزين بصخور ضخمة من الغرانيت والتي تتمركز على الشاطئ لتمنحه الجاذبية والروعة.

ديون دو بيلا، فرنسا

هذا الشاطئ هو من أطول الشواطئ الرملية في أوروبا يبلغ طوله أكثر من 100 مترا. يبعد حوالي ساعة بالسيارة من بوردو، فيه ستتمتع بإطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي وعلى غابات الصنوبر الخلابة.

شاطئ الزجاج في كاليفورنيا

يقع شاطئ الزجاج على ساحل ميندوسينو في كاليفورنيا، وهو من أروع الشواطئ في العالم، غريب بشكله وبالأحجار الزجاجية الملونة التي تمنحه الفرادة والتميز. في الوقت الحاضر، إن الشاطئ هو جزء من حديقة دولة MacKerricher.

بورا بورا، بولينزيا الفرنسية

بورا بورا من الشواطئ المميزة التي تمنحك الهدوء والراحة والاسترخاء في ظل الأشعة الشمسية الدافئة التي تلفح الجسد بنعومة، إن المياه صافية جدا والرمال البيضاء نظيفة والاطلالة رائعة تستحق التأمل!

أمانوهاشيدايت، اليابان

تعرف الى الشاطئ الموجود في اليابان والذي يصل المحافظات بعضها بالاخر، ولأشجار الصنوبر النصيب الأكبر فهي جسر يزين الشاطئ ويربط البحر باليابسة. فتخلى عن الضغط اليومي لفترة وجيزة واذهب للاسترخاء على شاطئ من اختيارك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية