بالفيديو... سيارة Uber مدهشة تجوب طرقات دبي

اجمل سيارة اوبر في دبي

قد تكون من الأشخاص الذين يفضلون التنقل عبر التاكسي والابتعاد عن قيادة السيارات لأنها تسبب لك الكثير من الإرهاق الجسدي والنفسي.

واليوم بات كثيرون يعتمدون على خدمات سيارات Uber  خصوصاً أنها سهلة الاستخدام حيث تستطيع أن تطلب السيارة من خلال تطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية. ومن الضروري أن تعلم أيضاً أن الخدمة هذه تضم سائقين مسجلين رسمياً مع سياراتهم.

ias

إلا أن ما حصل في دبي أمر مدهش وممتع في الوقت نفسه، حين قام شاب بخداع عدد لا بأس به من الأشخاص عندما قام بإيصالهم إلى وجهتهم في سيارة بوغاتي فايرون فيتيس، والتي يصل سعرها إلى 376 ألف ريال سعودي، مكان سيارة تويوتا بريفيا حين استخدم حساب Uber التابع لصديقه سائق التويوتا.

وفي الفيديو التالي سوف ترى كيف كانت ردة فعل هؤلاء عندما علموا بأنهم سوف يتواجدون داخل الفايرون التي تتمتع بمحرك من 16 اسطوانة بسعة 8.0 ليتر مع أربع شواحن توربينية، يولد قوة 1200 حصان وعزم دوران يصل إلى 1500 نيوتن ميتر. أما تسارع هذا الصاروخ الأرضي من 0 إلى 100 كلم في الساعة فيتحقق في 2.6 ثانية فقط.

لا تتردد أبداً في الاعتماد على خدمة Uber لعلك قد تستمتع بجولة في سيارة سوبر رياضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية