السيارات الأجمل في العالم لعام 2016

اجمل سيارات العالم 2016

عندما تقرر أن تلفت الأنظار، عليك أن تقود سيارة جميلة الشكل والمظهر، إلا أن تلك المركبات دائماً ما يرافقها ثمن مرتفع، فهي تكون مزودة بخصائص مميزة على الصعيدين الميكانيكي والكهربائي. هذا وظهرت الكثير من السيارات في العام 2016 اعتبرت من الأجمل على الإطلاق.

ias

Bugatti Chiron 2016

وبعد أن قدمت بوغاتي سياراتها الفايرون بسنخها الكثيرة، قامت هذه الشركة في العام 2016 بتصنيع سيارة أكثر من رائعة وهي الشيرون. تمتعت هذه الأخيرة بأنماط قيادة متعددة كي تتلاءم مع أسلوب قيادتك. ومع الشيرون 2016 تمكنت بوغاتي من استعادة لقب أسرع سيارة في العالم.

Lexus RX 2016

وإذا كنت من محبي الصناعة اليابانية، لا تتردد أبداً في التمتع بالـ Lexus RX 2016 الرائعة والتي تدخل ضمن فئة السيارات الرباعية الدفع أس يو في. وبما أن الناس أحبوا هذه المركبة من لكزس، ظهر منها حتى يومنا هذا أربع نسخ.

Lamborghini Huracan 2016

قامت لمبورغيني في العام 2014، بتقديم الـ Huracán في الاسواق حيث نالت هذه السيارة إعجاب الكثير من الناس حول العالم. هذه المركبة الإيطالية، زُودت بمحرك من 10 اسطوانات بسعة 5.2 ليتر إلى جانب علبة تروس من سبع سرعات.

Bentley Mulsanne 2016

ولمحبي الفخامة والجمال على الصعدين الخارجي والداخلي، من الضروري أن تتمتعوا بالـ Bentley Mulsanne. هذا وتوفر للمركبة محرك من ثماني اسطوانات بسعة 6.8 ليتر يولد قوة تصل إلى 530 حصان.

Ferrari 488 gtb 2016

من الطبيعي ان تتواجد شركة فيراري ضمن هذه اللائحة لاسيما وأن سيارتها الـ 488 جي تي جي قد تمتعت بمظر مدهش وجميل وبمحرك من ثماني اسطوانات تيربو مزدوج بسعة 3.9 ليتر.

السيارات الجميلة قد تجعلك مميزاً، لذلك حاول أن تقود إحداها إذا تمكنت من هذا الأمر!

إقرأ أيضاً: هذا ما سيجذبك إلى سيارة "بنتلي بينتايجا" المعدلة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية