أجمل ساعات بياجيه للرجال!

اجمل ساعة بياجيه للرجال

تأسست الشركة السويسرية بياجيه Piaget، عام 1874على يد "جورج إدوارد بياجيه" الذي بدأ بجهد في ورشة العمل ليحقق النجاح ويتوسع في العالم.

هي اليوم واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، فضلا عن أنها معروفة بثمنها الباهظ لأنها لا تقدم الا عملا مميزا وساعات تحتوي على أفضل التقنيات وافخم المواد التي عرفت بجودتها العالية.

ias

من بين أفضل ما قدمت هذه المجموعة من ساعات نذكر:

ريكتانكل ألانسين XL

من أفخم الساعات في العالم، مصنوعة من الذهب الوردي ومن الماس الذي يمنحها اللمعان والجمال والشياكة، إنها مصدراً للرقي والفخامة وساعة تزين الرجل. متوافرة بسعر 110 آلاف دولار أميركي، وهي جزء كبير من نجاحات حققتها العلامة التجارية بياجيه. حزامها أنيق من جلد التمساح وقفلها أجمل، تمتاز بالحركة الأوتوماتيكية الذاتية الملء، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، وفيها احتياطي طاقة.

بياجيه ألتيبلانو سكيليتون

ساعة رقيقة جميلة بسعر 60 ألف دولار أميركي، يتداخل في ابتكارها الذهب الأبيض الفخم، ليعطيها قيمة تليق بالماركة العريقة وبالابداع الكبير والتقدم الدائم في كافة المجالات. هي مثيرة للإعجاب ومن الساعات الكلاسيكية التي تتميز بالحركة الجريئة التي تظهر من الجهة الأمامية في الوجه المستدير. تم اختيار المواد المصقولة في صناعتها لتضيف إلى الساعة الفاخرة شكلا يسحر عشاق الساعات.

بلاك تاي

من الساعات الفاخرة للرجال، جذابة بشكلها المميز ووجهها الشبه دائري، متوافرة بالذهب الأبيض والبرونزي مع حزام من جلد التمساح الفخم. أنيقة على معصم الرجل وتليق لكل الفئات العمرية، فمن يملكها سيجذب أنظار العالم بفضل أناقتها وتصميمها الغريب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية