أجمل ساعات جي بي دبليو للرجال!

اجمل ساعات جي بي دبليو للرجال

ساعات "جي بي دبليو" من أفخم الابتكارات السويسرية التي عرفت بأنماطها المتنوعة وأشكالها العديدة .

تنوعت النماذج والموديلات التي خطفت عقول عشاق ساعات اليد، والتي توزعت في مجموعات فاخرة كانت الأساس في انطلاقة الماركة العريقة.

ias

تعرف الى بعض النماذج المختارة من المجموعات المبدعة!

The Warren

من الساعات الحديثة، " ذا وارن" تضم عناصر تدل على الجمال والأناقة وترتكز على الماس الذي يدل على فخامة الساعة ويلفت النظر اليها. في هذه المجموعة ألوان الساعات كلاسيكية ومناسبة لمعصمك. متوافرة بسعر 350$.

THE G4

من التحف الفنية المخصصة لعالم الطيران بما فيها من تقنيات ونوافذ لتحديد الوقت في مناطق زمنية مختلفة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتوافرة أيضا بألوان متنوعة. وهي مثالية لرحلة عفوية إلى باريس، طوكيو أو الى جزيرة من الجزر. متوافرة ب400$.

THE WOODALL

إنها الساعة المتميزة حيث تلتقي من خلالها الأناقة مع التقنية، هي من النماذج الفاخرة ومن أفخم المجموعات التي قدمتها "جي بي دبليو". حزامها من جلد العجل كالساعات الأخرى الجلدية المقدمة من هذه الماركة. متوافرة بسعر 230$.

THE REGAL

من الساعات الملفتة للنظر، ومن الأنماط الغريبة التي غيرت ملامح الحزام من خلال إدخال الفولاذ المقاوم للصدأ بطريقة فنية مبدعة. هذا المزيج بين المعادن والمطاط من مقومات جمالها. هي متوافرة بسعر 230$.

JB-6215-238-B

اختلفت هذه المجموعة عن المجموعات الأخرى، فهي تحافظ على الشكل المستطيل لساعة فاخرة رائعة تبهر الأنظار من خلال التصميم الفاخر والأرقام الذهبية الواضحة، بالاضافة الى أسلوبها الفريد. ثمنها 500$ تقريبا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية