ساعات لعام 2015 من Tissot!

اجمل ساعات تيسوت لعام 2015

على كل شخص أن يعرف كيفية الاستفادة من كل لحظة في الحياة، والتمتع بما تقدمه لنا خاصة إذا كنا قادرين ماديا على التعامل مع ما تتيح لنا من أغراض وأطعمة وأزياء وساعات… مثلا، هل يمكن أن تغض النظر عن ساعات تيسوت المتاحة في السوق هذا العام؟

ias

The Tissot T-Race MotoGPTM Automatic Limited Edition 2015

هي حالة جديدة في تصميم ساعات اليد الرجالية، لعشاق الرياضة في العالم، هي مطاطية السوار الذي يمزج بين اللون الأحمر واللون الأسود بطريقة توحي الى نوع الساعة الرياضي. هي قطعة مميزة يُنصح بامتلاكها لأنها نالت أصداء كثيرة بفضل النجاح الذي حققته، ولأن أعدادها محدودة في السوق.

Gold Watch 18 Karat

هي من الساعات الذهبية الفاخرة التي تتميز بتصميم جميل، وهي أيضا، قطعة أثرية بتفاصيلها الدقيقة… إنها محط أنظار من يلمحها لأنها براقة بلونها الذهبي المميز وبأسلوبها المبتكر في عالم ساعات اليد الرجالية.

The Tissot PRS 516

هي الساعة الكاجوال التي تقدمها تيسوت الى الرجال العصريين، قد ترى فتحات صغيرة على السوار المميز. هذا النموذج يعتمد على الحركة الأوتوماتيكية الراقية، وعلى الأسلوب الرائع خاصة عندما تلتف حول المعصم.

The Tissot Chemin des Tourelles

اسم هذه الساعة مأخوذ من شارع في لو لوكل، في سويسرا، حيث كانت قد تأسستصناعة تيسوتفي عام 1907. ابتكار هذه الساعة هو ثورة في عالم الأناقة لأنها تحتوي على أشكال متنوعة من الزخارف المميزة والراقية.

Tissot T-Touch Expert Solar

هي الساعة المخصصة لعشاق تسلق الجبال، على الرغم من أناقتها وجمالها. تتمتع بوظائف عديدة كالاستخدام بواسطة اللمس، وأجهزة الإنذار، وتحديد الاتجاه من خلال البوصلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية