اجمل خمس العاب سيارات للاندرويد

Asphalt 8

لعبة Asphalt 8

لقد برهنت ألعاب السيارات منذ سنين، أنها الأفضل في عالم الرتفيه. ومع التطور الذي طرأ على الموبايلات ودخول الألعاب المميزة بتصاميمها، لم ترضَ ألعاب السيارات إلا أن تتربع على عرش الألعاب المتوفرة على أجهزة الاتصالات. من هنا انكبت الشركات على تقديم اجمل العاب السرعة والحماس والتشويق للجمهور، حتى وصلت المنافسة إلى داخل الشركة الواحدة، حيث أصبحت كل مجموعة تنافس الأخرى لتقديم الأفضل.

ias

جرب متعة التسابق مع Asphalt 8

تحتل هذه اللعبة مكانة كبيرة لدى عشاق العاب السيارات. فإذا كان لديك جهاز يعمل بنظام أندرويد، قم بتحميل هذه اللعبة، لأنها ستعطيك شعوراً بالحماس لم تشعر به في السابق. يتوفر في Asphalt 8 نظام تعدد اللاعبين على الانترنت حيث أصبح بإمكانك أن تنافس غيرك من اللاعبين في شتّى أنحاء العالم.

روعة التصميم متوفرة في Need For Speed Most Wanted

من زمايا لعبة Need For Speed Most Wanted، أنها تسمح لك بأن تعيش مغامرة الهروب من الشرطة التي تحاول بكافة الطرق الممكنة أن تقبض عليك. فكم من مرة ستصادف سيارة الشرطي وإلى جانبها سلسلة من الشوك لتثقب إطاراتك. وتقدم لك هذه اللعبة الغير مجانية، إمكانية التسابق مع السيارات الأخرى في أجمل المراحل.

اجمل السيارات الحقيقة في Real Racing 3

أجمل السيارات الواقعية وأروع الطرقات الحقيقية في انتظارك في هذه اللعبة المتوفرة على نظام الأندرويد. Real Racing 3 لعبة مجانية تمتاز بخاصية تنوع اللاعبين على الانترنت لتقدم لك أحلى مغامرات السرعة. أخبر أصدقاءك عنها وتبارزوا في ما بينكم وكن من المتفوقين!

جرب سيارات الرالي في Colin McRae Rally

إذا كنت من عشاق سباقات الرالي، لا بد من تجربة Colin McRae Rally. فمن خلال هذه اللعبة، أصبح بإمكانك وعلى هاتفك أن تنتقل إلى طرقات السباق المختلفة. فهناك الطرقات المعبدة، الرملية والثلجية. لعبة غير مجانية ولكن بالتأكيد إذا قمت بتحميلها فلن تندم.

التحدي موجود في GT Racing 2: The Real Car Exp

GT Racing 2: The Real Car Exp لعبة سيارات مجانية تمتاز بالصور الشبه واقية للسيارات والحلبات. يمكن أن تتحدى لاعبين في أنحاء العالم لأنها تمتاز بخصوصية تعدد اللاعبين. سرعة، جنون وحماس ابرز عناوين هذه اللعبة

لا تتردد في تجربة هذه الألعاب الخمس على جهازك لأنها بالتأكيد سوف تأخذك إلى العالم الذي تحب، عالم السرعة والتحدي. ألعاب رائعة منها المجاني ومنها غير المجاني تستحق أن التجربة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية