إكتشف أجمل العطور الرجالية على الإطلاق!

اجمل العطور الرجالية الفخمة

تعتبر العطور من أيقونات الأناقة الرجالية، لأن من خلال اختيارها يمكن اكتشاف نفسية الرجل وروحه. تميزت عبر العصور أسماء كثيرة لعطور فخمة ونشأت ماركات حددت تاريخ العطور الرجالية وكذلك اختفت ماركات أخرى عن ساحة الموضة والأناقة. تاريخ العطور الرجالية حافل بالروائح الجميلة وإليكم أجمل 5 عطور رجالية على الإطلاق.

ias

Cool Water – Davidoff

هي رائحة كلاسيكية، اكتسحت الأسواق للمرة الأولى عام 1988 سرعان ما برزت من بين أجمل العطور الرجالية على مر الزمان. السبب في مزيج روائح الخزامي، السنديا، المسك، الياسمين وخشب الصندل. تعتبر من الروائح المنعشة وتعطي انطباعاً عن مشاوير في الطبيعة والتواصل مع عناصر الطبيعة.

L’eau d’Issey – Issey Miyake

منذ العام 1994، تاريخ إطلاقه احتل هذا العطر المراتب الأولى بسبب رائحته البحرية التي تذكّر بالحرية وبالبحر الواسع. ويتخذ العطر رحيقه الرجولي من بهارات مثل القرفة، الكزبرة، جوزة الطيب والزعفران. أما الرائحة المعتّقة فيأخذها من البربون، خشب الصندل، المسك وغيرها.

Gucci

عطر راقي وأنيق، احتل مراتب متقدمة في لوائح أفضل العطور الرجالية لإيحائه بالتقليدية، الفخامة والرجولة. يعطي انتعاشاً ونعومةً ويدل على ثراء النفس والأسلوب الأنيق. هو مناسب للقاءات العشاء الفاخرة، المناسبات المهمة فحين تشمه لن تتمكن من نسيانه.

Angel – Thierry Mugler

منذ عام 1996 حافظ هذا العطر على احتلاله المراتب الأولى لأجمل العطور الرجالية. هو من العطور الأكثر إغراءً ويوحي بالغموض لا يمكن نسيانه بسرعة. هو مزيج من النعناع، القهوة، الكاراميل والخزامي ومناسب لكل المناسبات إن كانت رسمية أو كاجوال.

Acqua di Gio – Georgio Armani

يوحي هذا العطر الفاخر بالرجولة والحرية وينتمي الى فئة محيطات العطور لإيحائه بالرياح، المياه، الشمس والبحر. يتضمن رحيق الخزامي، العنبر، الفريزيا والكمون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية