أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت!

اجمل الاماكن السياحية في فرانكفورت

تقع هذه المدينة القديمة الإمبريالية على نهر الماين في ألمانيا، فبحكم وضعها المركزي، تعتبر المركز التجاري والاقتصادي الأكثر أهمية في قارة أوروبا، كما تعتبر مركزا هاما للأنشطة الثقافية والسياحية…. وتسيطر على أفق المدينة، مجموعة كبيرة من المباني الشاهقة الرائعة.

ias

من أفضل أماكن السياحة فيها!

دار الأوبرا القديم

يقع في قلب ميدان الأوبرا في فرانكفورت (Opernplatz)، دار الأوبرا القديم شيد في عام 1880على النمط الإيطالي في عصر النهضة. دمر خلال الحرب العالمية الثانية، ولكن تم بناؤه من جديد وأعيد افتتاحه في عام 1981 في واحدة من الحفلات الموسيقية الأكثر أهمية في المدينة.

حديقة الحيوان فرانكفورت

هي موطن لأكثر من 4500 حيوان من 450 نوعا مختلفا، هي تغطي مساحة 32 فدانا بالقرب من فريدبيرجر تور القديم في المدينة. تأسست عام 1858، وهي ثاني أقدم حديقة للحيوان في ألمانيا.

حديقة النخيل

تغطي مساحة 54 فدانا، حديقة النخيل (Palmengarten)، هي أكبر حديقة نباتية في ألمانيا. تم افتتاحها في عام 1871، فاجتذبت كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك بافالو بيل الذي زارها عام 1890.تقدم الحدائق أيضا المرافق الترفيهية مثل ركوب الزوارق، وملعب للأطفال، والبقع الخاصة للتنزه.

هوبتواش

يقع هذا المكان وسط المدينة، وهو بلا شك واحد من أكثر المناطق ازدحاما بالناس في فرانكفورت، كما يشتهر بمزيج من المباني التاريخية القديمة الجميلة والهياكل الحديثة.

برج إيشنهيمر

بني هذا البرج منذ عام 1400، فيه بقايا من أسوار البلدة القديمة في مدينة فرانكفورت. يرتفع عن الأرض 47 مترا، ويضم مقهى وغرف للاجتماعات التي يستخدمها المسؤولون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية