اجمل اكسسوارات الرجال لإطلالة متألّقة في صيف 2016

اجمل اكسسوارات للرجال موضة 2016

لن تكتمل إطلالتك هذا الصيف إلّا بدون إضافة بعض اللمسات الأخيرة الى قميصك. فالإطلالة الحيوية والعصرية في موسم الصيف تجذب اليك الجميع وتجعلك محطّ أنظار الكلّ ومحور حديثهم. فلا داعي ان تفكّر كثيراً باختيار الأكسسورات المناسبة لك ولشخصيتك، لأن هذا الموسم يقدّم لك اجمل ما تريد تحت عنوان الأناقة والكلاسيكية.

ias

الرّجل العربي يبحث دائماً عن ما يجعله يبقى أكثر تميّزاً من غيره: فهو يبتعد عن التقليد والروتين في كلّ التفاصيل الصغيرة مثل النظارات الشمسية.

من الخواتم الى الأساور الجلدية، تأكّد هذا الموسم ان تحصل على اجمل الأكسسوارات لتتألّق بها اينما كنت وفي كل المناسبات او حتى للإطلالة اليومية والكاجوال. اذا كنت تهوى مثلاً ارتداء البدلة الرسمية للدّوام، يمكنك ان تعتمد هذه الأساور المصنوعة من الخرز الملوّن لتضفي القليل من الحيوية الى إطلالتك.

وللمزيد من الجاذبية والغموض، احرص هذا الصيف ان تحصل على هذا السوار الحديدي بموديل السنبلة الذي ستزيّن به معصمك وتتألّق به امام الجميع.

ننصحك إذاً في هذا الصيف، ان تحصل على مجموعتك الخاصّة من الأساور التي احتلّت مرتبة عالية ومهمّة في عالم الاكسسوارات خاصّة مجوهرات الرجال. فهي سواء كانت مصنوعة من الجلد او من الخرز يمكنك ان تنسّقها مع الساعة الخاصّة بك للمزيد من التألّق والأناقة.

أما اذا كنت تفضّل دائماً ارتداء الجينز، يمكنك ان تضيف هذا الحزام من السلسال الفضي الى إطلالتك بطريقة جانبية لتزيّن به خصرك وخطواتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية