ابرز خمس نسخ من اشرطة بلاي ستيشن 4

Grand Theft Auto V من بلاي ستيشن 4

لعبة Grand Theft Auto V

أرادت شركة سوني عبر الـبلاي ستيشن أن تدخل إلى كل بيت وتطال كل الأفراد لدى تقديمها أبرز الألعاب من خلال أشرطة الألعاب التابعة للبلاي ستيشن. وفي النسخة الرابعة من الـ PS برزت ألعاب شيقة نالت إعجاب الجميع.

ias

أدخل إلى عالم سرقة السيارات مع Grand Theft Auto V

إختبر مغامرة سرقة السيارات مع النسخة الخامسة من لعبة GTA الشهيرة. توفر ال GTA V للاعبين فرصة تغيير ثلاثة أشخاص مايكل، تريفور وفرانكلين الذين يحاولون السطو على السيارات التي تمر في مدينة سان أندرياس. 

Assassin’s Creed Unity ترجعك إلى الثورة الفرنسية

يواجه اللاعب في Assassin’s Creed Unity الفساد الذي عم في بارس قبل الثورة الفرنسية في 1789 من خلال شخصية قاتل مأجور. تخولك هذه اللعبة ان تستكشف معالم شهيرة في العاصمة الفرنسية.

سراديب ومقابر في Assassin’s Creed Unity : Dead Kings

تعيش المغامرة مع شخصية أرنو الذي يتوجه إلى سان دينيس لاستكشاف السراديب ومقابر ملوك فرنسا. أسلحة جديدة منها المقصلة يمكن استعمالها لقتل الأعداء الذين يواجهونك.

انتقل إلى عالم خيالي مع Dragon Age Inquisition

تأخذك هذه اللعبة إلى عالم خيالي بطولي. يجوب اللاعب الذي يمكن أن يتجسد في أربع فئات، في الأمكنة المتاحة له للإجابة على أكبر عدد من الأسئلة. توفر النسخة الجديدة للمستكشف مساحة كبيرة من الأرض.

تمرّد ضد الدكتاتور في Far Cry 4

يتجسد اللاعب في شخصية أجاي، الهِمالايي الأصل، الذي يتمرّد ويشتبك مع الدكتاتور باجان مين لدي عودته إلى وطنه. توفر هذه النسخة الرابعة من Far Cry امكانية معرفة مكان وجودك باعتمادك على خريطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية