أبرز مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر 2015 الرباعية الدفع

ابرز مواصفات لاندكروزر 2015

لم يعد مستغرباً تربّع شركة تويوتا بفئتها لاند كروزر على عرش السيارات الرباعية الدفع الكبيرة والتي تتميز بفخامتها. فمنذ الجيل الأول لهذه الفئة، وتويوتا عازمة على تقديم الأفضل في كل نسخة جديدة.

ias

ويعتبر لاند كروزر 2015 من أجمل وأهم السيارات الرباعية الدفع، وهذا الأمر طبيعي، فشركة تويوتا قدمت لهذه السيارة مزايا أكثر من رائعة لتتناسب مع الأشخاص الذين يحبون الفخامة والأناقة.

مقدمة اللاند كروزر جميلة جداً، تتميز بمصابيح كبيرة وبواجهة تهوئة رائعة تؤكد ما قيل عن فخامة هذه الفئة من تويوتا. وبالنسبة لمصابيح الضباب، فهي أيضاً كبيرة ومفيدة جداً في اوقات الليل. لا تختلف الآراء حول روعة هذه السيارة، لأنها جذّابة في جميع خطوطها.

السيارة من الخلف أنيقة جداً، مصابيحها الحمراء اللماعة أفقية الشكل ما يعطيها خطاً عريضاً يتناسب مع هكذا فئات من السيارات.

داخل اللاند كروزر 2015 مدهش وجذاب وتطغى عليه الفخامة. ألواح خشبية تحيط بمسكة علبة التروس، كما أن هذه الألواح متواجدة على الأبواب وعلى التابلو الأمامي وعلى المقود المزود بأزرار كثيرة المتعددة الاستعمالات. المقاعد جلدية لتتناسب مع أناقة هذه السيارة اليابانية. شاشة كبيرة تتوسط التابلوه، استعمالاتها متنوعة ومفيدة جداً، كما أنها تصلح لأن تكون خريطة تساعدك على الذهاب إلى الجهة التي تريد.

بالنسبة للمحرك، زودت تويوتا سيارتها لاند كروزر بثلاث. الأول من 6 اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 271 حصان. المحرك الثاني من 8 اسطوانات بسعة 4.6 ليتر، يولد قوة تصل إلى 304 حصان، أما المحرك الثالث فهو من 8 اسطوانات بسعة 5.7 ليتر ويولد قوة تصل إلى 362 حصان.

إذا كنت تبحث عن القوة والفخامة، لا تتردد في اقتناء سيارة تويوتا لاند كروزر الرباعية الدفع، لأنك ستكون مميزاً أمام الجميع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية