"سنتيناريو" الخارقة.. أقوى "لمبرجيني" في التاريخ!

ابرز مواصفات سيارة لمبرجيني سنتيناريو الجديدة

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الجمال والفرادة من غير المعقول أن لا تلجأ إلى إحدى سيارات لمبرجيني وتحديداً نسخة "سنتيناريو" المكشوفة.

هذه الصورة التي تتواجد في الأعلى تعود إلى اللمبرجيني "سنتيناريو" روودستر التي تتمتع بقوة غير متوقعة وبسعر وصل إلى 2.2 ميلون دولار، إلا أنه من الضروري أن تعلم أيضاً أنه لا يوجد إلا 20 وحدة من هذه المركبة الرياضية في العالم، لكن للأسف كل هذه النسخ قد تم بيعها على الرغم من أن الصانع الإيطالي كان قد قدم السيارة في ثالث أسبوع من شهر آب من العام الجاري.

ias

وفي هذا السياق يشير رئيس شركة لمبرجيني "ستيفانو دومينيكالي" إلى أن السيارة صدرت في العيد الـ 100 للمؤسس "فيريتشو لامبورغيني"، من هنا كانت مميزة وفريدة لأنها أولاً مكشوفة وثانياً لأنها تمتعت بقدرة حصانية كبيرة جداً بفضل محركها المؤلف من 12 اسطوانة والذي يخولها تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية.

وقد ظهرت الـ " سنتيناريو" المكشوفة وكأنها بداية لمرحلة جديدة من سيارات الصانع الإيطالي فقد بدا تصميمها مستقبلي. وبمجر النظر إلى هذه اللمبرجيني سوف تلاحظ بأن خطوطها متناسقة جداً مع القوة التي يمكن أن تستخرجها من مكينتها (بما أنها مركبة تتمتع بقوة 770 حصان فقد اعتبرت أقوى لمبرجيني تم تقديمها في التاريخ).

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون نشر صور السيارات في غرفة النوم بات بإمكانك الاعتماد على صورة اللمبرجيني " سنتيناريو" لأنها وبسحر بجمالها سوف تجذبك إليها ومن دون أن تستأذنك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية