أهم المواصفات التي تمتع بها هاتف أل جي جي 4

ابرز مواصفات ال جي جي 4

تقوم شركة أل جي والتي تعرف بإصداراتها الكهربائية الكثيرة، بتقديم أفضل الهواتف النقالة التي يمكن أن تتواجد في الأسواق العالمية. وفي شهر أبريل من العام الحالي، قامت هذه الشركة الكورية الجنوبية بتقديم هاتفها الذي عُرف بالـ G4 والذي نافس أسماء كبيرة.

ias

الشاشة والكاميرا

قامت أل جي بتقديم شاشة بقياس 5.5 إنش تدعم اللمس المتعدد إضافة إلى طبقة مقاومة للخدش من نوع غوريلا غلاس 3. وبالنسبة للكاميرا، فالخلفية تمتعت بعدد ميغابيكسلز لا بأس به وصل إلى 16 بدقة 5312×2988 بيكسل إضافة إلى مثبت بصري للصورة OIS وحساس ليزر خاص للتركيز التلقائي. أما تلك الأمامية فهي بدقة 8 ميغابيكسلز تدعم تصوير الفيديو 1080p@30fps.

النظام والمعالج

يعتمد هذا الهاتف على نظام أندرويد 5.1 وعلى معالج سداسي النواة (4 منخفضة 1.44 جيجاهرتز و 2 للمهام العالية 1.82 جيجاهرتز).

البطارية والبيانات

بطارية الـ LG G4 سعتها 3000 ميلي آمبير من نوع ليثيوم بوليمر وهي قابلة للنزع، أما بالنسبة للبيانات فهي كالتالي: GPRS، بلوتوث، NFC، أشعة تحت الحمراء و USB. ويتضمن الهاتف حساسات مختلفة وهي بوصلة، جيروسكوب، إقتراب وتسارع.

سعات التخزين

هاتف أل جي هذا متوفر بسعة تخزين داخلية 32 GB مع إمكانية إضافة أخرى خارجية من نوع Micro SD تصل سعتها حتى 128 GB.

قدمت أل جي لهاتفها جي 4 ألواناً كثيرة، كما توفر بخلفية بلاستيكية أو جلدية.

بعد أن اصبحت الهواتف ذكية، كثرت الشركات التي بدأت بتصنيعها حيث لم تعد تقتصر المنافسة على ماركات معينة.

إقرأ أيضاً: اترك هاتفك في المنزل واتصل من ساعة ال جي الجديدة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية