دورة "ميني رايد أند درايف" 2017... سيارات، بيانو وجو أكثر من رائع!

ابرز ما جاء في دورة ميني رايد اند درايف 2017

كعادتها كل سنتين وللمرة الرابعة، نظمت شركة بسّول – حنينه ش.م.ل، المستورد الرسمي لميني في لبنان، حدث "ميني رايد آند درايف" لتشكر زبائنها الكرام.

ففي 10 أيلول/ سبتمبر من العام 2017، قامت مجموعه مؤلفة من 390 سيارة ميني بالتجمع في بيروت وثم القيادة على طول الطريق الساحلي الموازي للبحر جنوباً، حتى الوصول إلى الوجهة النهائية: شاطئ فيلا بستاني في منطقة الجية التي تتواجد على البحر.

ias

هذه الرحلة التي لا تمتد لمسافة طويلة للوصول إلى النقطة المحددة سادها جو رائع ومميز وقد شكلت الرحلة أيضاً فرصة للتعارف بين عشاق سيارات الميني الذين يتطلعون نحو هدف واحد ألا وهو التمتع بالقيادة قدر الإمكان.

ومع الوصول إلى الشاطئ زاد الجو حماساً مع عازف البيانو الذي ومن خلال أنامله جعل المناسبة أكثر بهاءً. وقد اهتم المنظمون أيضاً بالمحتفلين إلى أقصى الحدود وقدموا لهم طعاماً شهياً ولذيذاً.

إذا ومع النجاح الذي تحققه شركة بسّول – حنينه ش.م.ل من خلال "ميني رايد آند درايف" بالتأكيد سوف يتكرر هذا الحدث المميز والرائع والذي سيخول عشاق هذه السيارات بالتواجد معاً في جو رائع وممتع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية