سيارات صينية مهمة اجتاحت الاسواق العربية والعالمية

ابرز ماركات سيارات صينية

بعد أن اجتاحت السيارات اليابانية والكورية الجنوبية بلدان العالم، بدأت المركبات الصينية بالانتشار أيضاً بشكل ملحوظ خصوصاً في المنطقة العربية. ولم يكن مستغرب أن تقوم الصين بتصنيع المركبات حيث أن هذا البلد الآسيوي، يعتبر الرقم الأصعب في مجال الصناعة.

ias

ومن أبرز ماركات السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، هي جيلي Geely. قامت فئة كبيرة من الأشخاص في المملكة بشراء هذه الماركة لما قدمته من جودة في ناحية المحرك والداخل. أما بالنسبة لعنصر الأمان، فكان وجوده لافتاً، حيث أن مركبات جيلي قد تميزت بهذا العنصر الذي يُعتبر الأهم.

وسيارات جيلي التي لجأ إليها الناس كثيرة، أبرزها: جيلي GC6، جيلي باندا أي سي، جيلي امجراند وجيلي امجراند أكس 7.

وقد برزت ماركة أخرى من السيارات الصينية في الممكلة وهي "فاو"، حيث قامت هذه الشركة بأبحاث كثيرة ودراسات عدة كي تتلاءم سياراتها مع طبيعة المملكة. من حيث القوة، تمتاز هذه السيارات بأداء ممتاز. أما على الصعيدين الخارجي والداخلي، فقد تميزت مركبات فاو بجمال وجاذبية لا مثيل لهما.

وقامت شركة فاو أيضاً بتوفير عنصر أمان مميز في جميع سياراتها كي تحافظ على سلامة السائقين في حال تعرضوا لحادث سير خطير خلال القيادة.

هذا ويتواجد أيضاً مركبات من ماركة "أم جي" و"شيري" في الأسواق تمتعت بنفس المزايا والمواصفات التي تواجدت في كل من سيارات "جيلي" وفاو".

إلى جانب القوة والأداء والأمان، تمتاز السيارات الصينية أيضاً بأسعارها المعقولة والتنافسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية