الستار يُكشف هذا العام عن أبرز ماركات الصّالون العالمي للساعات الراقية في جنيف!

ابرز ماركات الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف

مثل كل عام، يفتح الصالون العالمي للساعات الراقية أبوابه في جنيف، لتطلق العلامات التجارية الفاخرة أجدد الساعات التي تخطف أنفاس عشاق الساعات الذين ينتظرون هذا الحدث المميز بلهفة وأمل.

ماركات عديدة تشارك في المعرض، وكل عام تطلق النماذج والإبتكارات التي لا يمكن وصف دقّتها وجمالها. من أبرز الساعات هذا العام: 

ias

بياجيه

منذ عام 1874، عزّزت بياجيه روحها المترفة وأثبتت خبرتها المتكاملة في صناعة الساعات والمجوهرات، وهي اليوم من بين ماركات الساعات السويسرية الشهيرة التي تشارك وتكشف عن أجدد نماذج الساعات الفريدة في الصالون العالمي للساعات 2018 في جنيف في سويسرا، مثل ساعة " ألتيبلانو التيمات كونسبت" أنحف ساعة ميكانيكية في العالم وأحدث ابتكار في الشركة، كلاسيكية ومقاومة للمياه والخدوش.

أم بي آند آف

في غضون سنوات معدودة، أصبحت دار الساعات المبتكرة "إم بي آند إف" مضرب المثل في الإبداع، وهي ماركة تفخر بتقديم منحوتات حركية تفاعلية رائعة.

تقدّم هذه الشركة ساعات مثالية للرجال في SIHH في جنيف في الوقت الحالي. اكتشف ساعة MB&F MoonMachine الفاخرة الغريبة بشكلها الفريد، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الحزام من الجلد الأصلي، وتتميز باحتياطي بطارية لتطول أيامها على المعصم.

جيجر لوكولتر

هي علامة تجارية ومصنع ساعات فاخرة مقرها "لوسانتييه" في سويسرا، تملك العلامة التجارية مئات الإختراعات وآلات العيارات التي تحمل اسمها، بما فيها أصغر عيار في العالم، وأكثر ساعة يد تعقيداً في العالم. ساعة JJaeger-LeCoultre Polaris Memovox Limited Edition تصميم فريد كلاسيكي للرجال ظهرت في جنيف هذا العام.

بانيراي

علامة بانيراي Panerai التجارية الإيطالية الأصل من أحلى شركات الساعات الفاخرة المشاركة في الصالون العالمي للساعات الفاخرة.

قدمت الدار أحلى الساعات المتميزة بالتفاصيل الفريدة مثل Panerai Luminor lo scienziato المريحة بشكل غير متوقّع، يبلغ قطرها 47 مم وتم تصميمها بطبقة ثلاثية الأبعاد بضغط طبقات سميكة من التيتانيوم لتجذب الإنتباه مع الحركة التكنولوجية المتطورة.

كارتييه

تشارك العلامة التجارية المميزة كارتييه المعروفة بدورها في تحقيق لذّة عاشق الساعات في الصالون العالمي للساعات. ساعة Cartier Santos Collection رائدة وفي الصفوف الأولى بفضل تميّز مكوناتها، المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن الذهب الأصفر والذهب الوردي، لون المينا فضي، والأرقام بالرومانية.

إيه لونج أند سوهنيه

ماركة أخرى عريقة تشارك في صالون الساعات هذا العام، وتقدّم ساعة A. Lange & Söhne Saxonia Moon Phase التي تتميز بنافذتين تحت مؤشر الساعة الثانية عشر لتحديد تاريخ اليوم، كما ستتمكن من اتباع حركة القمر.

ريتشارد ميل

ريتشارد ميل من المشاركين في صالون الساعات في جنيف، يقدّم ساعة ذات التصميم المحسوس والهيكلية المقاومة للضربات. يتم وضع اللمسات الأخيرة على ساعة "بابلو مك" من خلال حركة التوربيون.

هيرمس

ساعة Carré H المربعة كانت جزءا من مجموعة هيرمس منذ عام 2010، عندما ابتكرها مصمم الأثاث مارك برتييه لأول مرة للشركة. تزين المعصم بأناقتها المتوازنة، دقيقة ومريحة. أبعادها 38 مم × 38 مم، حالة المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ، لون المينا رمادي غامق أو أسود، مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا، والحزام من جلد العجل.

فاشرون كونستانتين

تشارك العلامة التجارية فاشيرون كونستانتين في معرض الساعات، وتقدّم أحلى الساعات، منها ساعة Vacheron Constantin FiftySix التي تتميز بقطر 40 مم، وسماكة 9.6 مم، مقاومة للمياه 30 متر، والحزام من جلد التمساح البني (نموذج الذهب الوردي) أو الرمادي الداكن (النموذج الصلب).

مونت بلانك

ساعات مونت بلانك الفاخرة من أروع الساعات، وتحديداً هذا النموذج The Montblanc 1858 Automatic الذي أطلق في صالون الساعات هذا الأسبوع. حركة هذه الساعة أتوماتيكية، والحزام من الجلد الأصلي الفاخر، الزجاجة صافية من كريستال الياقوت، ومقاومة للضربات والخدوش.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية